الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 11:44 AM
العصر 3:15 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأرصاد توجه تحذيرات

أمطار قادمة.. فلسطين تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي

طقس فلسطين
طقس فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تتأثر فلسطين بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الطقس غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، ويحتمل هطول زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد بأن يكوت الجو يوم الأحد المقبل غائما جزئيا إلى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

الإثنين: يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها   أقل من معدلها بحدود 3 درجات مئوية، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى  معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح اعلى من معدلها العام بقليل، الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

هذا وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أيام السبت والأحد خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في المناطق الشرقية، ومن خطر التزحلق على الطرقات ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية.  

Loading...