الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:43 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الدكتور بشار الكرمي.. مسيرة زاخرة بالنجاح والتطور

الدكتور بشار الكرمي
الدكتور بشار الكرمي "ضيف الراية"

عرف بين أصدقائه ومعارفه بأنه إنسان تميز بحسن الإدارة ورؤيته الواسعة، وله مسيرة عامرة من النجاح والعطاء، إضافة إلى أنه يؤمن بالتطور المستمر، لذلك يره الناس مبدعا أينما وجد.

الدكتور بشار الكرمي، مدير عام مختبرات ميديكير، تحدث لبرنامج "ضيف الرايــة" عبر أثير "رايـــة" حول مسيرته العملية والمهنية المليئة بالإنجازات على مدار سنوات عمله المثمرة بالنجاح.

يقول الكرمي إن سنوات العمل الطويلة كونت لديه فكرة عن جانب من الخدمات الصحية، وفيما يتعلق بالمختبرات حيث تمكن من الإحاطة بهذه الخدمة من زوايا مختلفة، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص أو الأهلي في إحدى الفترات.

يضيف الكرمي إنه أنهى دراسته الجامعية في كلية الطب في روسيا، وعاد لفلسطين 1985، مثل أي خريج جديد حيث تكن فرص العمل متاحة، فكان عدد الأطباء اللذين يعملون في الخدمات الطبية الحكومية محدود جدا.

يشير الكرمي إلى أنه بعد ذلك استلم عيادة لجنة زكاة قلقيلية في عام 1986، ومن ثم بدأ يتطلع الكرمي لتطوير نفسه في مجال الطب ومسيرته المهنية، فالتحق ببرنامج الاختصاص في مستشفى الجامعة الأردنية عام 1987.

وحول مختبرات ميديكير، يكمل الكرمي إنه استطاع أن يصل بمؤسسته "ميديكير" إلى موقع متقدم على صعيد المنطقة العربية بحكم التميز والشهادات الاعتمادية التي تتمتع به هذه المختبرات، وذلك بالرغم من العديد من الصعوبات التي واجهته خلال مسيرته.

يعود تاريخ تأسيس مختبرات ميديكير الى العام 1995 حيث افتتحت اولى مختبراتها في رام الله، وتوسعت بعد ذلك لتشمل جميع المدن في فلسطين وهي اليوم أكبر سلسلة مختبرات خاصة في فلسطين، حيث تضم ميديكير 28 فرعا موزعة على جميع محافظات الوطن.

Loading...