الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 5 الخامسة مع رامز جلال 2023 حلقة كهربا

رامز نيفر اند
رامز نيفر اند

رابط مشاهدة رامز نيفر إند الحلقة 5 الخامسة كاملة مع النجم رامز جلال في خامس أيام شهر رمضان المبار 2023 على قناة إم بي سي "mbc" ومنصاتها الرقمية المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين 27 مارس/ آذار.

رامز نيفر إند الحلقة 5 الخامسة حلقة محمود كهربا لاعب الأهلي الفولت العالي، يكون فيها وسط في أجواء مثيرة ضمن مقلب له خيارين، حيث وقع فيه نجوما معروفين، مثل الفنان محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد السقا، المذيعة المشهورة ياسمين عز، ولا يزال هناك الكثير منهم.

وكان رامز جلال قد نشر قائمة تتضمن أسماء ضحايا برنامج المقالب الجديد من ضمنهم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي والمنتخب المصري، ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في مصر، وغيرهم من الأسماء المعروفة واللامعة عربيا.

رامز نيفر إند الحلقة 2: اضغط هنا

ويبدو أن الموسم الحالي من رامز نيفر إند يخلو من نجوم الفن والرياضة من الخليج على الرغم من أن الحلقات تم تصويرها في المملكة العربية السعودية، ربما يظل ذلك لأسباب خاصة تكون الجهة المنظمة لا تفضل مثل هذه الأمور في رمضان.

وعلى الرغم من حالة السخط والتقليل والسخرية من مقالب رامز جلال سنويا في شهر رمضان، لكنه ما زال الأعلى مشاهدة في الوطن العربي، الأمر الذي أرجعه الكثيرون إلى خفة دمه وعدم وجود منافسة من أي برامج مشابهة في الأعوام الأخيرة.

وحاول النجمان محمد فؤاد وهاني رمزي وكذلك فيفي عبده عمل برامج مقالب مشابهة في السنوات المنقضية لكنها حققت نجاحا جزئيا ولم تكن مفضلة لدى الجمهور الذي اعتاد على رامز جلال وما زال يرفض فكرة تغييره بأي مقلب عربي آخر.

رامز نيفر إند الحلقة الثانية: اضغط هنا

ويوجد في العام الحالي منافسة شرسة على صعيد الأعمال الدرامية لكنها لم ترتق إلى المطلوب حتى هذه اللحظة، إذ يرى مراقبون أن مسلسل الكبير أوي الذي كان من المتوقع أن ينجح، لم يصل إلا النقطة المرجوة من قبل المتابعين في العالم.

رامز نيفر إند الحلقة 5 سوف ننشرها لكم في هذه الصفحة عقب الإفطار مباشرة، لذا لا يجب مغادرتها بل حفظها والرجوع إليها لاحقا، كي تتمكن من المتابعة فورًا عقب نشرها من المصادر الرسمية من ضمنها قناة إم بي سي وحسابات رامز جلال.

Loading...