الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 7 مع رامز جلال 2023 حلقة إيمان العاصي

رامز نيفر اند حلقة إيمان العاصي
رامز نيفر اند حلقة إيمان العاصي

رابط مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 7 السابعة مع الفنان رامز جلال، ضمن مقالب شهر رمضان 2023 التي تعرض على قناة إم بي سي مصر (mbc) عقب الإفطار مباشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وكذلك عدد من البلدان.

رامز نيفر اند الحلقة 7 في رمضان 2023 حلقة ضيف جديد من نجوم الفن أو كرة القدم المصرية، يظهر في السابع من الشهر الفضيل، حيث تحقق المقالب للعام الحالي نسب مشاهدة عالية للغاية؛ بسبب ندرة البرامج الكوميدية المشابهة حاليا.

وحل الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي ضيوفا على برنامج رامز نيفر اند الليلة الماضية، إذ استطاع النجم رامز من استفزازهما سريعا عبر مقلب المطعم الطائر المعلق في الهواء، لينضما إلى الضيوف الذين وقعوا في مثل هذا الحدث.

رامز نيفر اند 2023 ايمان العاصي

وفي الحلقة السابقة لها، وقع محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة القدم، في شباك مقلب رامز جلال، حيث تحدث معه عن تجربته الأخيرة والنجاح الذي حققه برفقة ناديه على الرغم من مشاكله مع الزمالك.

وكانت الحلقة الأجمل في وجهة نظر الجمهور تلك التي استضاف فيها المذيعة المشهورة في مصر والوطن العربي ياسمين عز، المعروفة بتحيزها للرجال بشدة، إلا أن مقدم العمل الكوميدي، نجح في استفزازها وإيقاعها في مقلب المطعم المعلق.

رامز نيفر اند حلقة ايمان العاصي

أما محمد رمضان فقد كان ضيف الحلقة الأولى في هذا البرنامج، حيث تصنف على محركات البحث أنها الأعلى بحثا واهتماما من الجمهور، في ظل الشعبية الجارفة التي يحظى بها النجم المصري المشهور في مختلف الدول العربية والعالم.

ويشهد شهر رمضان العديد من المسلسلات الدرامية والشامية والكوميدية، لكن لم يكن هناك أي منافس لمقالب رامز جلال عبر نيفر اند، الذي يبدو أنه مستمر في السنوات المقبلة، رغم أن هناك شريحة واسعة من الجمهور لا تفضل برنامجه.

رامز نيفر اند الحلقة 7 نقدمها لكم عقب آذان المغرب مباشرة ضمن روابط يوتيوب من المصدر الرسمي سواء عبر صفحة رامز جلال أو إم بي سي وغيرها من المنصات التي تنقل هذا البرنامج، من ضمنها منصة شاهد (vip) السعودية.

Loading...