الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة وطن ع وتر 2023 الحلقة 7 السابعة 2023 مع عماد فراجين

وطن ع وتر الحلقة 7
وطن ع وتر الحلقة 7

رابط مشاهدة مسلسل وطن ع وتر 2023 الحلقة 7 السابعة مع النجم عماد فراجين الممثل الفلسطيني الأردني في سابع أيام شهر رمضان المبارك، عقب النجاح الكبير الذي حققته الحلقات الماضية التي عرضت على مجموعة من القنوات.

لما يطلعوك من جروب الشله 🤣

لما يطلعوك من جروب الشله 🤣 يبث يومياً بعد الإفطار على شاشة رؤيا I See Media Services لمشاهدة الحلقة كاملة: https://widekhaliji.com/ar/vod/مسلسلات/item/68d4c95f-d382-4362-bc36-a8bbd5766dc5/wtn-a-wtr-2023

تم النشر بواسطة ‏Roya Comedy - رؤيا كوميدي‏ في الأربعاء، ٢٩ مارس ٢٠٢٣

وطن ع وتر 2023 الحلقة 7 كاملة سوف تكون متوفرة عقب الإفطار مباشرة بتوقيت فلسطين والأردن على منصة واجد خليجي التي اكتسبت شهرة واسعة خلال العامين الماضيين، لكن الحالي أكثر لأنها لا تبث على موقع يوتيوب.

واعتاد أبو الفراجين على نشر مقاطع قصيرة من وطن ع وتر على حسابه الموثق بالعلامة الزرقاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لكن واجد خليجي تعتمد النشر عن طريق سناب شات كونه واحد من أكثر التطبيقات شهرة بالخليج.

وطن ع وتر 2023 الحلقة 7

ويتفاعل الجمهور مع حلقات وطن ع وتر سواء عن طريق التعليقات على حساب أبو الفراجين أو القنوات الناقلة لكن ليس بالقدر الذي كان في المواسم المنصرمة؛ لأن المشاهد بات يجد صعوبة بالغة في الوصول إلى المقاطع والحلقات.

ويواصل وطن ع وتر رغم كل الظروف التي يمر بها الإنتاج الفني الفلسطيني والأردني خاصة، العربي عامة، تحقيق النجاح للموسم السابع على التوالي، في ظل خروج العديد من الأسماء والنجوم منه إلا أن الطيطي وعماد فراجين متواصلان.

وطن ع وتر 2023 الحلقة السابعة

وكان المقطع الذي نشره الليلة الماضية عماد فراجين، من حلقة على رؤيا كوميدي، يتحدث فيها عن تذاكر حفل عمرو دياب وسط أجواء كوميدية يضفيها النجم على المشهد الذي ظهر فيه بشكله الاعتيادي الذي يفضله الجمهور المتابع لمنصاته.

كما بث أبو الفراجين مشاهد قصير آخر مع فتاة ضمن برنامج وطن على وتر، تسأل فيها عن عمليات التجميل التي ترغب في إجرائها على نفسها من خلال أحد الأطباء الموجودين في المنطقة ثم تجري لها مقارنة صغيرة مع الميكانيكي والتجميل.

وطن ع وتر الحلقة 7 تكون متوفرة أيضا في نفس التوقيت مع منصة واجد خليجي على قناة رؤيا كوميدي الأردنية وقناة الظفرة الإماراتية وكذلك الرابعة تي في، بالإضافة إلى العديد من المحطات الفضائية والمنصات على شبكة الانترنت العالمية.

Loading...