الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة 7 السابعة 2023

باب الحارة الحلقة 7
باب الحارة الحلقة 7

رابط مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 13 الثالث عشر الحلقة 7 السابعة كاملة على قناة سوريا دراما والقنوات الناقلة في الوطن العربي، خلال سابع أيام شهر رمضان المبارك.

باب الحارة 2023 الحلقة 7 السابعة تعرض على العديد من المنصات، إذ أنه على الرغم من قلة عدد الممثلين المشهورين الذين يشاركون في العمل إلا أنه يحظى بمتابعة واسعة.

باب الحارة 13 الحلقة 7

وافتقد الجمهور لغالبية الممثلين الذين ساهموا في إنجاح هذا العمل الشامي الشهير خلال الأجزاء الماضية والذي ابتعد عن الشعبية المعروفة التي كان ينتظرها الجمهور بشغف.

ولطالما بقي باب الحارة جزءا من أجواء رمضان في الدول العربية خصوصا فلسطين والأردن ومصر والعراق وغيرها، إلا أن ذلك بدأ يتراجع لصالح أعمال أخرى مؤخرا.

ولم يشهد باب الحارة تفاعلا كبيرا على المنصات الاجتماعية كما أعمال درامية أخرى حيث تشهد الدراما السورية تراجعا ملحوظا في السنوات الماضية بفعل العديد من العوامل.

وأبرز هذه الأسباب التي أدت إلى تدهور الساحة الفنية في سوريا عقب الحرب وخروج الممثلين من البلاد باتجاه بلدان عربية أخرى على رأسها جمهورية مصر والإمارات.

باب الحارة الحلقة السابعة

وشكل أبو شهاب وأبو عصام ومعتز وعصام وأبو بدر رمزا لمسلسل باب الحارة على مدار سنوات إلا أن خروجهم على التوالي شكل ضربة كبيرة للعمل رغم عودة أبو غالب.

باب الحارة الجزء 13 الحلقة 7 تجدونها كاملة على موقعنا الإلكتروني نقلا عن المصادر الرسمية منها الشركة المنتجة لهذا العمل على قناتها في موقع يوتيوب وفيسبوك وتويتر.

Loading...