الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البحرين: السفير عارف يكرم نظيره الجزائري بمناسبة انتهاء فترة عمله

السفير عارف يكرم نظيره الجزائري
السفير عارف يكرم نظيره الجزائري

كرم سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، خالد عارف، نظيره سفير جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، عبدالحميد أحمد خوجة، بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى البحرين.

ووسط حضور عدد من سفراء الدول العربية والصديقة، قدم عارف، لخوجة، درع القدس، ووشحه بالكوفية الفلسطينية، وذلك تقديرا لدور الجزائر الشقيق، ولدور السفير خوجة الدبلوماسي، في دعم القضية الفلسطينية، خلال فترة عمله الدبلوماسي ممثلاً لبلده لدى الشقيقة البحرين.

وعبر السفير عارف عن شكره الجزيل للجزائر رئاسة وحكومة وشعباً على دعمهم المتواصل لشعبنا المناضل ولقضيتنا العادلة، وللقيادة الفلسطينية الشرعية، من اجل نيل جميع حقوق شعبنا، مؤكداً أن السفير خوجة مثل بلده خير تمثيل، وكان نعم الزميل، متمنياً لسعادته مزيداً من التوفيق والنجاح في عمله الدبلوماسي خدمة لمصالح بلده بعد العودة الى ارض الوطن.

وأكد السفير عارف على عمق ومتانة علاقات الأخوة والمحبة الفلسطينية الجزائرية المتنامية، كما أشاد بالدعم الجزائري، السياسي والمادي والمعنوي المتواصل لشعبنا الفلسطيني، وبحرص سيادة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بالتشاور مع أخية سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" على لم الشمل الفلسطيني، مثنياً على مساعي الأخ الرئيس تبون الأخيرة بعقد مؤتمر جامع للفصائل الفلسطينية في الجزائر.

من جانبه شكر السفير الجزائري، السفير عارف على هذا التكريم، مؤكداً ان الجزائر تقف دوماً الى جانب الأشقاء الفلسطينيين وقضيتهم العادلة وقيادتهم الشرعية، وهذا ليس بمنة، بل أقل الواجب تجاه هذا الشعب الشقيق المحتل الذي يناضل من أجل نيل حريته والانعتاق من نير الاحتلال.

وشدد على أن الجزائر قيادة وشعباً ومؤسسات مجتمع مدني مع فلسطين ظالمة أو مظلومة، وستواصل دعمها بقوة حتى قيام الدولة الفلسطينية الحرة المستقلة ذات السيادة وعاصمتها الأبدية القدس.

Loading...