الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:09 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:35 PM
العشاء 9:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 10 العاشرة مع رامز جلال 2023 حلقة مصطفى كامل

رامز نيفر اند الحلقة 10 العاشرة حلقة مصطفى كامل
رامز نيفر اند الحلقة 10 العاشرة حلقة مصطفى كامل

رابط مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 10 العاشرة حلقة مصطفى كامل مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في عاشر أيام شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة اليوم.

رامز نيفر اند الحلقة 10 في رمضان 2023 حلقة مصطفى كامل اليوم تظهر في العاشر من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب للعام الحالي نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند 2023 حلقة مصطفى كامل

وفي حلقة أمس الجمعة، انهال إمام عاشور لاعب منتخب مصر وميتلاند الدنماركي، بالضرب على رامز جلال، عقب انتهاء حلقة أمس من برنامجه رامز نيفر إند الذي يبث عقب اللإطار يوميا على قناة إم بي سي مصر.

وبسؤاله عن توقعه للفائز بلقب نسخة العام الحالي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، أجاب: "نادي الزمالك"، موضحا أن المركز السادس الذي يقبع فيه النادي حاليا؛ لا يمثل أدنى مشكلة نحو رحلة الفوز بلقب الدوري.

وأعرب عاشور عن حبه الشديد للاعب النادي الأهلي والزمالك السابق محمود عبد المنعم الشهير بكهربا قائلا: "أخويا، وبحبه مهما حصل"، مبديا موافقته حال طلب في مساعدته على دفع الغرامة الموقعة على اللاعب من الفيفا.

رامز جلال حلقة مصطفى كامل

وفي احداث الحلقة التاسعة أمس الجمعة، قال اللاعب إمام عاشور بعد نهاية المقلب مع رامز جلال في برنامج رامز نيفر اند عندما ساله رامز قائلا : "انا سمعت إن امير توفيق خلص "، ليرد عليه إمام عاشور ضاحكا: "ماعرفش".

رامز نيفر اند الحلقة 10 العاشرة حلقة مصطفى كامل اليوم السبت يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

Loading...