الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تطورات التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444 من السعودية

التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444
التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444

رابط التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444 من المملكة العربية السعودية، حيث تصدرت هذه الحملة الخيرة منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات والأيام الماضية، لكن تم الإعلان قبل ساعات قليلة عن انتهاء التقديم بشكل رسمي.

ونشرت صفحات رسمية وأخرى فرعية، رابط التسجيل في حملة الراجحي الخيرية للحج 1444 هجري، حيث تأتي هذا العام بالتعاون مع جمعية مراكز الأحياء في منطقة مكة المكرمة لذوي الدخل المحدود في المملكة العربية السعودية.

وأعلنت حملة الراجحي عبر تويتر اليوم الإثنين: "متابعينا الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفيدكم بانتهاء استقبال طلبات الحج لموسم 1444هـ ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ويكتب أجر الحج لكل من حاول التسجيل".

التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444

وقالت جمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة: "حملة الراجحي الخيرية لعام 1444 ه تنظم مجانا لذوي الدخل المحدود والأسر المسجلة في الضمان الاجتماعي، فعلى الراغبين في التسجيل تعبئة بياناتهم في الرابط التالي". مرفق هنا في المقال.

وأشارت الجمعية السعودية إلى ضرورة الحضور بكامل المستندات المطلوبة من أجل التسجيل في حملة الراجحي للحج، وهي الهوية الوطنية وكرت العائلة إذا وجد محرم ومشهد الضمان الاجتماعي إذا كنت من الضمانيين.

وأضافت: "الأصل وصورة منها لمقر التسجيل والتسجيل لا يعني القبول"، وذلك من يوم الأحد حتى الخميس في الحادي عشر من شهر رمضان، من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الثالثة مساء، في مركز سكني الشامل حتى المحمدية جدة.

التسجيل في حملة الراجحي الخيرية للحج 1444

وأرفقت الجمعية أيضا أرقام للتواصل من أجل الاستفسار عن حملة الراجحي للحج وعن طريق الأستاذ عبدالله علي السيود والدكتور علي محمد آل درعان أو التواصل مع الرد الآلي على رقم واتساب 0535606614.

التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444 متوفر خصوصا لذوي الدخل المحدود بالمملكة، حيث عليهم تعبئة جميع البيانات المطلوبة عن طريق الرابط المرفق في الأعلى من أجل تعبئة الطلب الرسمي قبل النظر فيه وإعلان الأسماء قريبًا.

حملة الراجحي للحج 1444

Loading...