الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة إعادة مباراة الأهلي والهلال السوداني في أبطال أفريقيا 2023

إعادة مباراة الهلال والأهلي
إعادة مباراة الهلال والأهلي

كشفت مصادر رسمية، حقيقة الأنباء المتداولة على بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حول إعادة مباراة الهلال السوداني والأهلي المصري في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2023.

وبحسب تلك المصادر الرسمية، فقد كشف مسؤول رسمي داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موقف كاف من إعادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الهلال السوداني.

اعادة مباراة الهلال والاهلي

وكان النادي الأهلي قد اقتنص بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقال مسؤولو كاف في بحسب وكالة وان ثري المصرية، إنّ ما يتردد عن إعادة المباراة بين الأهلي والهلال السوداني غير صحيح ولن تعاد المباراة نهائيًا.

اعادة مباراة الاهلي والهلال

وأوضح كاف أن شكوى الهلال السوداني لن تتسبب في إعادة المباراة وأقصي ما سيتم هو توقيع عقوبة مالية ضد الأهلي حال وجود تجاوزات من جانب الأهلي أو جماهيره.

وأصيب لاعبو وجمهور الهلال السوداني بخيبة أمل كبيرة عقب الفشل في الحصول على بطاقة التأهل التي كانت في المتناول لولا إهدار أطهر الطاهر ركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء أمام صن داونز الجنوب أفريقي ما منح الأهلي الفرصة الأبرز للعبور إلى الدور المقبل.

ويطالب الهلال السوداني بإعادة مباراته في الجولة الأخيرة من مجموعات البطولة الأفريقية أمام الأهلي على ستاد القاهرة؛ كونه يرى أنها شهدت خروجا عن النص من قبل جماهيرية بالآلاف وأيضا اعتداء لاعبي الأحمر على نجوم الأزرق.

Loading...