الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 16 كاملة مع رامز جلال 2023 حلقة وفاء عامر

رامز نيفر اند الحلقة 16 حلقة وفاء عامر
رامز نيفر اند الحلقة 16 حلقة وفاء عامر

رابط مشاهدة رامز نيفر اند 2023 الحلقة 16 السادسة عشرة كاملة حلقة وفاء عامر على قناة إم بي سي مصر (mbc) والمنصات الناقلة من ضمنها شاهد vip وذلك عقب الإفطار مباشرة وفق التوقيت المحلي للعاصمة القاهرة والقدس المحتلة.

رامز نيفر اند حلقة وفاء عامر يكون فيها ضيف جديد يقع في أحد المقلبين الذين أعدهما رامز جلال بإتقان برفقه المذيعة والضيوف المشهورين على مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يكون لدى الحضور أي علم بما سوف يحدث له.

وكان النجم أمير عيد قد حل ضيفا على برنامج رامز نيفر اند أمس الخميس، حيث وقع في مقلب المطعم المعلق الطائر في الهواء بالمملكة العربية السعودية وكان ضحية ممتعة حظيت بإعجاب وتفاعل الجمهور العريض جدا.

رامز نيفر اند حلقة وفاء عامر

ولم ينفع أمير عيد كما العادة في تعاملاته مع زملائه، إذ توقع الكثير من المتابعين ألا يكون لديه علم عن طبيعة المقلب بالتفصيل لكن المعروف أنه ذاهب إلى رامز جلال من أجل عمل مقلب كوميدي فيه على الهواء مباشرة.

وعرضت قناة إم بي سي العديد من الحلقات الجميلة التي تفاعل معها الناس بكثافة من ضمنها حلقة محمد رمضان وياسمين عز المذيعة المثيرة للجدل دائما ومحمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور ومصطفى كامل ومحمد فؤاد.

رامز نيفر اند الحلقة 16

وكان النقيب مصطفى كامل قد كشف عن تعرض النجم فؤاد لإصابة نقل على إثرها للخارج من أجل تلقي العلاج عقب مشاركته في مقلب رامز نيفر اند، إلا أنه في النهاية قبل بذلك عن طريق موافقته على الظهور في المشاهد كافة.

ومن المتوقع أن يكون هناك العديد من الأسماء اللامعة سواء في عالم الفن أو كرة القدم خلال الحلقات المتبقية من رامز نيفر اند، إذ سبق أن تم الكشف عن أسماء الضيوف لكن من المحتمل أن يظهر وجوه جديدة في الأيام القادمة.

رامز نيفر اند 2023 حلقة وفاء عامر كما جرت العادة في المواسم الماضية يتصدر مواقع التواصل والمنصات كافة كأحد أفضل البرامج الكوميدية العربية إلى جانب وطن ع وتر وغيرها من الأعمال التي تبثها المحطات عقب الإفطار وخلال النهار.

Loading...