الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 17 كاملة 2023 حلقة رضا عبد العال

رامز نيفر اند رضا عبد العال
رامز نيفر اند رضا عبد العال

رابط مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 17 السابعة عشر حلقة جديدة اليوم مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة اليوم السبت.

رامز نيفر اند الحلقة 17 في رمضان 2023 حلقة جديدة اليوم تأتيكم في السابع عشر من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب للعام الحالي نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند حلقة 

وأمس، حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة الحلقة الـ16، من برنامج رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في موسم رمضان 2023، والذي يتمحور حول مقلبين، وتختار إوزة المقلب الذي يتعرض له كل ضيف أو ضحية.

وخلال حلقة الفنانة وفاء عامر تعرضت لمجموعة من الصدمات القوية، خلال الحلقة وخاصة داخل الغسالة وهي محل المقلب، حيث سقطت أرضًا ولم يبادر رامز بمساعدتها لتقف مرة أخرى، ولكن تركها واستكمل المقلب.

وقالت خلال الوقعات التي تعرضت لها خاصة في غرفة الغسالة مع رامز جلال: متأفورش، وكأنها كانت تعلم أنه مقلب، ولكنها لم تقل ذلك في المشهد الأخير من الحلقة، عندما سألها رامز جلال عن إذا كانت تعرف أم لا.

رامز نيفر اند حلقة 17 حلقة

كما ظهرت وفاء عامر في رامز نيفر إند، وهي تصرخ: أنا هموت حرام عليكم يا جماعة، وبعدما كشف رامز عن وجهه، أكدت وفاء عامر أنها لم تكن تعلم حقيقة المقلب، معقبة: والله ما كنت أعرف المقلب ومشوفتش أي فلوس.

رامز نيفر اند الحلقة 17 السابعة عشر حلقة جديدة اليوم السبت يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه المقلب كل عام خلال شهر رمضان.

Loading...