الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 18 كاملة 2023 حلقة ميلا الزهراني

رامز نيفر اند الحلقة 18 حلقة ميلا الزهراني
رامز نيفر اند الحلقة 18 حلقة ميلا الزهراني

رابط مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 18 الثامنة عشر حلقة ميلا الزهراني اليوم مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة اليوم الأحد.

رامز نيفر اند الحلقة 18 في رمضان 2023 حلقة ميلا الزهراني اليوم تأتيكم في الثامن عشر من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب للعام الحالي نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند 18 حلقة ميلا الزهراني 

وفي حلقة أمس، وقع الناقد الرياضي المصري المعروف رضا عبدالعال، ضحية جديدة مع الفنان رامز جلال في حلقة الجديدة من برنامجه رامز نيفر ايند يوم السبت حيث تعرّض لإصابة في عينه مما دفعه لتوجيه شتائم لرامز.

وبدا على رضا عبد العال الخوف الشديد وأخذ في الصراخ والإمساك بملابس كارلا حداد، في مقلب المطعم الطائر حيث أصيب بنوبة هلع، ثم انتقل رضا إلى مقلب المطعم الطائر، دون أن يعلم إلى جانب الاعلامية كارلا حداد.

وبدا رامز جلال وهو يوجه سؤالًا للكابتن رضا عبد العال تحت تهديد الصاعق الكهربائي والمسدس: إيه رأيك في موسيماني؟، ليرد عبد العال: مش هغير قناعاتي لو هتموتني.. موسيماني مش بيفهم حاجة عن التدريب.

رامز نيفر اند حلقة 18 حلقة ميلا الزهراني 

ثم يطلق رامز من مسدسه مادة سائلة أصابته، ويرى عبد العال وهو يضع يده على عينه ويصرخ قائلا: والله عيني راحت هاتلي دكتور، ثم ينهال بوصلة سباب على رامز جلال وظل ينادي ويصرخ طالبا إحضار طبيب.

رامز نيفر اند الحلقة 18 الثامنة عشر حلقة ميلا الزهراني اليوم الأحد يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه المقلب كل عام خلال شهر رمضان.

Loading...