الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بث مباشر

موعد مباراة المريخ السوداني ضد تشرين السوري والقنوات الناقلة

مباراة المريخ السوداني وتشرين السوري
مباراة المريخ السوداني وتشرين السوري

أعلنت مصادر رياضية رسمية، موعد مباراة تشرين السوري ضد المريخ السوداني والقنوات الناقلة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال لكرة القدم للموسم 2023.

وأفادت المصادر بأن موعد مباراة المريخ السوداني ضد تشرين السوري اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان ومصر وفلسطين وليبيا، العاشرة لدى سوريا والأردن ولبنان والسعودية وقطر والكويت والعراق.

موعد مباراة تشرين والمريخ السوداني

وبحسب المصادر ذاتها، فإن موعد مباراة المريخ وتشرين اليوم يكون الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، الحادية عشرة ليلًا وفق الوقت المحلي لدى الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين أيضا.

وكان المريخ قد حقق انتصارا على تشرين في الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد، ليضع قدما في الدور المقبل بانتظار نتيجة هذا المساء، حيث يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل من أجل بلوغ المرحلة القادمة بدون مشاكل.

القنوات الناقلة لمباراة المريخ وتشرين السوري

وتبث هذه الموقعة على الصفحة الرسمية لـ"البطولة العربية لكرة القدم" على موقع فيسبوك، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية والسعودية الرياضية ودبي الرياضية، بالإضافة إلى العشرات من المنصات على التواصل الاجتماعي.

ويسعى المريخ إلى تكرار الإنجاز الذي فعله جاره الهلال الذي تأهل إلى الدور المقبل الليلة الماضية على الرغم من الخسارة إيابا أمس أمام المنامة البحريني لكنه استفاد من نتيجة الذهاب التي تفوق فيها عن جدارة واستحقاق عليه.

مباراة المريخ وتشرين تنطلق بالتزامن مع مواجهة النادي الصفاقسي التونسي ضد قطر القطري، بالإضافة إلى موقعة شباب الخليل الفلسطيني والنهضة العماني المهددة بالتأجيل، وأخيرا طلائع الجيش المصري والأهلي طرابلس.

Loading...