الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 20 العشرين كاملة 2023 حلقة رنا رئيس

رامز نيفر اند الحلقة 20 العشرين حلقة رنا رئيس
رامز نيفر اند الحلقة 20 العشرين حلقة رنا رئيس

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 20 العشرين كاملة 2023 حلقة رنا رئيس مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة اليوم الثلاثاء.

رامز نيفر اند الحلقة 20 العشرين في رمضان 2023 حلقة رنا رئيس تأتيكم في20 من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب للعام الحالي نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند 20 العشرين حلقة رنا رئيس

وفي حلقة أمس الاثنين، تعرض الفنان محمود حافظ لتجربة صعبة في مقلب حلقة اليوم من برنامج "رامز نيفر إند"، ووقع حافظ ضحية لمقلب الغسالة، حيث تعرض للعديد من الصدمات وكان يصخر مستغيثا ويردد "لا إله إلا الله".

وسخر رامز من محمود قائلا: "ضيفنا من أول ما ظهر بشنبه اللي شبه مقشة البلدية، وهو متقمص شخصية شحاتة أبو كف، وأخذ الجعير والحزق سكة في الكوميديا، وشعاره في الأداء انتع كما تشاء لحد ما يجيلك فتاء".

وقبل دخول محمود حافظ لـ "الغسالة"، ذهب الشيف فخرت "كبير الطهاة" له من أجل الترحيب به، وهي الشخصية التي يتخفى فيها الفنان رامز جلال، وأثناء ذلك اقتحم "الثور" المطعم وقام بتكسير زجاجه، وهنا يبدأ المقلب.

رامز نيفر اند حلقة 20 العشرين حلقة رنا رئيس

وعقب تشغيل الغسالة فقد حافظ توازنه بداخلها وبدأ يطلب المساعدة والنجدة، وأثناء ذلك ظهرت عليه علامات الخوف، وعقب اكتشاف المقلب دخل في حالة من الذهول قبل أن يخبره رامز جلال بوجود إصابة في وجهه.

رامز نيفر اند الحلقة 20 العشرين حلقة رنا رئيس اليوم الثلاثاء يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه المقلب كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

Loading...