الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تعقيبا على استشهاد شابين

"عرين الأسود" تصدر بيانا جديدا وتوجّه رسالة للاحتلال

عرين الأسود - ارشيف
عرين الأسود - ارشيف

أصدرت مجموعة "عرين الأسود" مساء اليوم الثلاثاء، بيانا صحفيا، زفت فيه الشهداء قادَة كَتائِب شُهداء الأَقصى في مخيم بلاطة سعود الطيطي ومحمد أبو ذراع، ووجهت رسالة للاحتلال الإسرائيلي.

وقالت "عرين الأسود" في بيانها: "أيُّها الجَيش الغَبي ، يا قَوم الجُبناء يا رعاة الغدر وأساليب الخِسّة ، سَنقابِلُكم أيّنما كُنتم ، سَنُلاحِقُكُم في كل مكان ، سنردعكم  وَنمرغ رؤوسكم تحت أقدام مُجاهدينا ، لا أَمان لَكُم على أرضِنا".

وفيما يلي نص بيان مجموعة "عرين الأسود":

بسم الله الرحمن الرحيم

( مِّنَ ٱلۡمُؤۡمِنِینَ رِجَالࣱ صَدَقُوا۟ مَا عَـٰهَدُوا۟ ٱللَّهَ عَلَیۡهِۖ فَمِنۡهُم مَّن قَضَىٰ نَحۡبَهُۥ وَمِنۡهُم مَّن یَنتَظِرُۖ وَمَا بَدَّلُوا۟ تَبۡدِیلࣰا )

صدق الله العظيم

طُوبى لِمَنْ نالَ الشَهادة صائِماً ذاكراً مُقبلاً في ميادين المعارِك ، طوبى للصادِقين عَهدهم الذين ما بَدلوا ولا تراجعوا بَل أقْبَلوا رِجالاً أُسوداً صَناديداً لِنيل هذا الشَرف وهذِه المَكرّمة مِن الله تعالى

بِمزيدٍ مِن الفَخر والإِعتزاز والإِجلال والإِكبار تَزُف مَجموعات عَرين الأُسود الشُهداء الأَبطال قادَة كَتائِب شُهداء الأَقصى في مخيم بلاطة

الشهيد المُشتبك القائِد سعود الطيطي

والشهيد المُشتبك القاِئد محمد أبو ذراع

الذين قَضوا نَحبهم مُقبلينَ في أرض المعركة للذود عن كَرامة هذا الشعب ، الباحثين عَن الحُرية لإِنتزاعِها بِقوة السِّلاح مِن العَدو الصهيوني المُجرم .

إِنهم الرِّجال الحَقيقيون ووجه فتح المُشرّف الذين رَفضوا المُساوَمة وَرفعوا شِعار المُقاوَمة حتّى النَصر والتَحرير .

جماهير شعبنا المجاهد :-

إن هذا العدو لا يفهم الا بلغة الدم والبارود ، فإن تقاعس البعض وانبطح ورضي بالهوان فإننا وربُّ العزّة لا نرضى الا أن نقابل هذا العدو بما يفهمه ،  وعليه حان الوقت لتكون ثورة عارمة في وجه هذا المحتل  لنجتثّه من جذوره وندحره عن أرضنا .

رسالتنا للإحتلال :-

أيُّها الجَيش الغَبي ، يا قَوم الجُبناء يا رعاة الغدر وأساليب الخِسّة ، سَنقابِلُكم أيّنما كُنتم ، سَنُلاحِقُكُم في كل مكان ، سنردعكم  وَنمرغ رؤوسكم تحت أقدام مُجاهدينا ، لا أَمان لَكُم على أرضِنا

المَجد لشُهدائِنا الأَبرار

والخِزي والعار لِكل الخَون والمُتساقِطين

 

أخوتكم مجموعات عرين الأسود

Loading...