الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إطلاق شركة "أُسس" للاستشارات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلنت شركة "أُسس" و هي شركة متخصصة في مجال الاستشارات المالية و الإدارية والتي تدعمها مجموعة شركات محلية و دولية متخصصة عن انطلاقها رسمياً في فلسطين، جاء ذلك تماشياً مع النمو الذي يشهده قطاع ريادة الأعمال في فلسطين.

وأشارت الشركة إلى الخدمات الشاملة التي تقدمها، والتي تتضمن خدمات الاستشارات المالية و الإدارية، التخطيط الاستراتيجي، تسويق، إدارة العملاء، الإعلان والعلاقات العامة للشركات الصغيرة والمتوسطة في مراحلها المبكرة و المتقدمة في السوق الفلسطينية، لمساعدتها على الانطلاق و التميز بالسوق .

من جانبه، أوضح السيد محمد بزار مدير التطوير في شركة "أُسس"، "تمثل الشركات الصغيرة و المتوسطة أكثر من 98%؜  من إجمالي المشاريع العاملة في فلسطين، خاصةً مع بدء اكتشاف الأصول الرقمية و التجارة الإلكترونية، و من المؤسف رؤية الكثير من هذه المشاريع تفشل في بداياتها  نتيجة ضعف الخبرات أو عدم القدرة على تحمل عبء الخبرات عالية الجودة"، مؤكداً  بأن التحدي الأكبر هو التخطيط و التنفيذ الجيد وهو ما تسعى الشركة لتوفيره للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد البزار على أن الشركة تمتلك فريقاً مرناً و متخصصاً، يعمل على تقديم المشورة والخدمات الاستشارية و تطبيقها على أرض الواقع، مشيراً إلى أن تقديم الاستشارات وتطبيقها هي عملية متطورة ومتجددة، حيث تحرص شركة "أُسس"  على مواكبة تلك التطورات بتطوير أعمالها لتقديم خدمات أخرى مستقبلاً، مضيفاً، "و نطمح في رؤيتنا للوصول إلى العالمية".

ويأتي إطلاق شركة "أُسس" ليطرح خدمةً بشكل جديد في السوق الفلسطيني للشركات، وهو ما يتيح المجال لتطبيق رؤية الشركة في تطوير الأعمال وتقديم الخدمات المتكاملة للشركات الناشئة والصغيرة.

Loading...