الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:19 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:28 PM
العشاء 8:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 27 كاملة 2023 حلقة شيماء سيف

رامز نيفر اند الحلقة 27 حلقة شيماء سيف
رامز نيفر اند الحلقة 27 حلقة شيماء سيف

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 27 كاملة 2023 السابعة والعشرين حلقة شيماء سيف اليوم الثلاثاء مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة.

رامز نيفر اند الحلقة 27 في رمضان 2023 حلقة شيماء سيف اليوم الثلاثاء تأتيكم في السابع والعشرين من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب العام نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند الحلقة 27 حلقة شيماء سيف

وفي حلقة أمس الاحد الحلقة 26 من برنامج المقالب الأشهر، وقع الإعلامي محمد الغيطي ضحية للمقلب في المطعم الطائر حيث علّق الفنان رامز جلال على حلقة أمس من برنامجه "رامز نيفر إند" بشكل ساخر كالعادة.

ونشر رامز صورة له مع الإعلامي محمد البغيطي من كواليس الحلقة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق قائلاً "الغيطي الخطير شاف عذاب مرير"، حيث كان نصيب الإعلامي في مقلب المطعم الطائر بالسعودية.

وتعرض قناة "إم بي سي مصر"، حلقات برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان الكريم على الشاشة في شهر رمضان المبارك وفي انتظار عرض الحلقة 27 من برنامج المقالب الأقوى.

رامز نيفر اند حلقة 27 حلقة شيماء سيف

ووقع ضحايا لبرنامج رامز جلال في الحلقات السابقة: لاعب الأهلي محمود كهربا ولاعب الزمالك الأسبق إمام عاشور، ياسمين عز ومحمد رمضان وأحمد السقا ومحمد فؤاد، واللاعب أحمد عبد القادر، ومصطفى كامل.

رامز نيفر اند الحلقة 27 السابعة والعشرين حلقة شيماء سيف اليوم الثلاثاء يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه المقلب كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

Loading...