الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:15 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد توقيت صلاة عيد الفطر في الأردن 2023 مصليات العيد 1444

توقيت صلاة العيد في الاردن 2023
توقيت صلاة العيد في الاردن 2023

متى موعد وقت صلاة عيد الفطر 2023 في الأردن، حيث يبحث المواطنون في المملكة الهاشمية الأردنية، عن توقيت صلاه العيد التي أفادت المراكز الفلكية بأنها ستكون صبيحة يوم الجمعة المقبل الموافق 21 نيسان/ ابريل.

وقالت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في تصريح صحفي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن موعد توقيت صلاة عيد الفطر 2023 في الأردن ستكون الساعة 07:00 صباحًا.

موعد وقت صلاة العيد 2023 في الاردن

وبحسب الوزارة، فإن وقت صلاة العيد في الأردن 2023 الساعة السابعة صباح أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك في المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة، وفي المصليات التي ستقيمها الوزارة في الساحات العامة تطبيقا لسنة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.

ووفق ما جاء في بيان الوزارة، فإن المصلى الرئيسي سيكون في (المدينة الرياضية، مصلى الساحة الخلفية للمدينة الرياضية، البوابة رقم 3) بالإضافة إلى مسجد الشهيد الملك المؤسس العبدلي مع عطوفة الدكتور أحمد إبراهيم حسن الحسنات، وكذلك المسجد الحسيني الكبير وسط البلد مع الدكتور جميل محمد سلمان الخطاطبة ومسجد الجامعة الأردنية مع فضيلة الشيخ محمد حسن احمد الرواشدة ومسجد أبو درويش في الاشرفية مع الدكتور احمد ماجد حمد الحراسيس.

مصليات عيد الفطر 2023 في الاردن

وتضمن البيان أسماء وتفاصيل حول 611 مصلى ستقام فيه صلاة عيد الفطر 2023 في الأردن، حيث أشارت الوزارة إلى أن هذه المصليات الرئيسية التي ستكون فيها الصلاة وكذلك كل المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة، علما أن صلاة عيد الفطر ستقام في تمام السابعة صباح أول أيام العيد.

وفي سياق متصل، نشرت العديد من الجهات المختصة في البلدان الإسلامية، تفاصيل حول صلاة العيد إذا وافقت يوم وصلاة الجمعة، حيث يمكن الإطلاع عليها سريعا من خلال تصفح صفحات موقعنا الإلكتروني في الأسفل بسهولة.

وبعد نشر توقيت صلاة عيد الفطر 2023 في الأردن، أرفقت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رابط الاستعلام عن أماكن مصليات العيد وأسماء الخطباء في مناطق المملكة الأردنية كافة، للإطلاع عليها من اضغط هنا.

Loading...