الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 28 كاملة 2023 حلقة نيرمين محسن

رامز نيفر اند الحلقة 28 حلقة نيرمين محسن
رامز نيفر اند الحلقة 28 حلقة نيرمين محسن

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 28 كاملة 2023 الثامنة والعشرين حلقة نيرمين محسن اليوم الأربعاء مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة.

رامز نيفر اند الحلقة 28 في رمضان 2023 حلقة نيرمين محسن اليوم الأربعاء تأتيكم في الثامن والعشرين من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب العام نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند الحلقة 28 حلقة نيرمين محسن 

وفي حلقة أمس الاحد الحلقة 27 من برنامج المقالب الأشهر، سخر رامز جلال من الفنانة شيماء سيف في مقدمة الحلقة قائلا: "شعار حلقتنا لا للتنمر، ورسالتي لكل الناس الوزن عمره ما كان مقياس، ضيفتنا من الوزن الثقيل".

وأضاف: كسرت كل القواعد والنظريات، وبقت فتاة أحلام الجيل، وغيرت وجهة نظر الراجل في الزوجة، وبقت قواعد اختيار الزوجة خد المدملكة وسيبك من الرفيعة المفستكة، عيش مع المربربة وفكك من الممصوصة المعقربة".

وتابع رامز جلال سخريته من شيماء: "الجواز من الفتاة المكتنزة زي نجمتنا النهاردة له العديد من الفوائد، أولها بيتك عامر بالأصناف والموائد، في الشتا مش محتاج دفاية، وفي الشوبنج محتاج طقم أو طقمين أو ملاية سرير".

وقال رامز جلال قبل بدء المقلب: بالنسبة للعقبات، هتحتاج سرير بـ 30 ملة، وإوعى تجيب عربية سبور الجوازة دي محتاجة فور باي فور، وهتصرف على الأكل شوية، معانا مانيكان الفن، وباليرينة السينما، وغزالة الشاشة”.

رامز نيفر اند حلقة 28 حلقة نيرمين محسن

ومع بدء المقلب في المطعم الطائر، انهارت الفنانة شيماء سيف من الصراخ بسبب مقلب رامز نيفر اند في الحلقة 27، ووجهت شيماء سيف لجمهورها قائلا: "أنا بوجه رسالة لأي حد بيقول رامز بيتنمر عليا، نمرني يا رامز".

رامز نيفر اند الحلقة 28 الثامنة والعشرين حلقة نيرمين محسن اليوم الأربعاء يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه المقلب كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

Loading...