الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مكتوب و فيديو

دعاء ختم القرآن الكريم من المسجد الأقصى في رمضان 2023 (شاهد)

دعاء ختم القرآن الكريم
دعاء ختم القرآن الكريم

نشرت وسائل إعلام فلسطينية، مقطع فيديو يظهر دعاء ختم القرآن الكريم من المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة عاصمة دولة فلسطين.

ويظهر في الفيديو الذي بثته قناة "القدس البوصلة" عبر يوتيوب، دعاء ختم القرآن الكريم من المسجد الأقصى بصوت الشيخ محمد علي العباسي.

وبحسب القناة، فإن دعاء ختم القرآن الكريم الذي قرأه الشيخ العباسي جاء في ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك، وهي ليلة وترية قد تكون ليلة القدر التي "هي خير من ألف شهر".

وكان نحو 80 ألف مصل قد أدوا صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك وباحاته ليلة التاسع والعشرين من رمضان للعام الهجري 1444، حيث يواصل الفلسطينيون الرباط بالشهر الفضيل.

دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب

وشهد المسجد الأقصى توافد الأهالي من جميع المناطق في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة والداخل أيضا، حيث شكلوا لوحة صمود جديدة في وجه العدوان الإسرائيلي المتصاعد في كل عام ضد الفلسطينيين.

ونجح المرابطون في التصدي لعدوان الاحتلال الذي استهدفهم خاصة خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، حيث اعتدى الجنود على المصلين والمعتكفين خصوصا عقب صلاة التراويح في الشهر الفضيل.

قراءة دعاء ختم القرآن الكريم مكتوب (اضغط هنا أو اضغط هنا) حيث يمكن الدخول على هذه الصفحة ضمن موقع شبكة راية الإعلامية من أجل القراءة الكاملة دون الحاجة إلى تصفح المزيد من الصفحات. 

Loading...