الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 29 كاملة 2023 حلقة مصطفي يونس

رامز نيفر اند الحلقة 29 حلقة مصطفي يونس
رامز نيفر اند الحلقة 29 حلقة مصطفي يونس

مشاهدة رامز نيفر اند الحلقة 29 كاملة 2023 التاسعة والعشرين حلقة مصطفي يونس اليوم الخميس مع الفنان رامز جلال ضمن مقالب المشاهير في شهر رمضان 2023 تعرض على القناة الناقلة إم بي سي مصر mbc عقب الإفطار مباشرة.

رامز نيفر اند الحلقة 29 الأخيرة في رمضان 2023 حلقة مصطفي يونس اليوم الخميس تأتيكم في التاسع والعشرين من الشهر المبارك، حيث تحقق المقالب العام نسب مشاهدة مرتفعة جدا؛ بسبب قلة برامج المقالب العربية للموسم الرمضاني الحالي.

رامز نيفر اند الحلقة 29 حلقة مصطفي يونس

وفي حلقة أمس الأربعاء الحلقة 28 من برنامج المقالب الأشهر، وقعت الممثلة السعودية ومقدمة البرامج نيرمين محسن ضحية في برنامج رامز نيفر إند، الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويذاع خلال الموسم على قناة mbc مصر.

ونشرت نيرمين محسن على حسابها في تويتر صوراً لها تظهر في إحداها وهي تمتطي حصاناً في هيئة تشبه المحاربين القدامى، وعلقت الفنانة عليها: "أنا كذا بقيت نيفر اند"، حيث كان نصيبها في مقلب الغسالة القوي.

كما نشر الفنان رامز جلال صوراً لنيرمين وهي ترمي بالقوس والنشابة وعلق عليها “الغسالة يا نيرمين .. ماتزعلوش مني يا سعوديين”، في إشارة إلى مقلب الغسالة الثقيل الذي تعرضت له الفنانة السعودية الشهيرة.

رامز نيفر اند حلقة 29 مصطفي يونس 

ونيرمين محسن هي ثاني فنانة سعودية يتم استضافتها في رامز نيفر إند بعد الفنانة ميلا الزهراني، حيث سخر رامز جلال من الفنانة محسن، فور وصولها البوليفارد قائلا: نجمة ظاهرة ومنتشرة وممكن تطلع لينا من الحنفية.

رامز نيفر اند الحلقة 29 التاسعة والعشرين حلقة مصطفي يونس اليوم الخميس يأتيكم يوميا الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، والسابعة بتوقيت السعودية وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه المقلب كل عام خلال شهر رمضان المبارك.

Loading...