الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

باردة ليلا

الطقس: أجواء ربيعية معتدلة وارتفاع على درجات الحرارة

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن الأجواء تزداد برودة مُجدداً خلال هذه الليلة، داعيا إلى ارتداء الملابس الدافئة تفادياً للرشح ونزلات البَرد وغيرها.

من جهته، توقع الراصد قصي الحلايقة، أن يكون هذا الاسبوع دافئ ولياليه باردة نسبياً إلى لطيفة، مشيرا إلى أن كتلة باردة نسبياً متوقعة نهاية الشهر الجاري.

وفيما يلي النشرة الجوية الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية:

السبت: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ربيعيًا ومعتدلًا نهاراً غائمًا إلى غائم جزئي وباردًا نسبيا ليلا ، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وباردا نسبيا خاصة في المناطق الجبلية ، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائم جزئي ربيعيا لطيفا نهارا وباردًا ليلاً خاصة في المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائم جزئي الى صاف ربيعيًا ومعتدلًا نهاراً ، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بقليل، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف ربيعيا لطيفاً ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها العام بقليل، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...