الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كتلة هوائية رطبة تقترب

الطقس: أجواء صافية بوجه عام وارتفاع على الحرارة

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إنه غالباً سينتهي شهر نيسان الحالي بدرجات حرارة أقل من المعدل، خاصة مع وجود كتلة هوائية باردة نسبياً ورطبة في الأيام الاخيرة منه.

وفيما يلي النشرة الجوية الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية حتى الجمعة القادمة:

الثلاثاء: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو صافٍ وباردا خاصة في المناطق الجبلية، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاربعاء: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو صافياً بوجه عام وربيعيا لطيفاً نهاراً خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها العام بقليل، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائمًا جزئياً إلى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، حيث يكون الجو ربيعيا لطيفاً نهاراً وباردًا في ساعات الليل، الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...