الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"الإعلام" تدعو لإسناد أريحا المُحاصرة

قوات الاحتلال تواصل حصار أريحا
قوات الاحتلال تواصل حصار أريحا

اعتبرت وزارة الإعلام حصار الاحتلال الإسرائيلي الظالم على مدينة أريحا إمعانًا في العدوان المفتوح ضد شعبنا، وجزءًا من استهداف كل ما هو فلسطيني.

وأكدت الوزارة، أن أغلاق الرئة التي تربط المحافظات الشمالية من الوطن بالعالم، يكشف عن عقلية تؤمن بالتطرف، وتتخذ من العقوبات الجماعية بقطع الطرق ومنع التنقل، وضرب السياحة والاقتصاد، وعرقلة حرية حركة المغادرين والقادمين إلى الوطن، نهجًا مدروسًا ينتجه غلاة التطرف والعنصرية.

ودعت الوزارة وسائل الإعلام الوطنية والعربية والدولية إلى إسناد أريحا في حصارها، وإيصال صوتها إلى كل مكان في العالم، ونقل معاناة أهلنا وشل الاحتلال لحركتهم في المدينة الضاربة جذورها في التاريخ.

وحثّت أبناء شعبنا ومؤسساتنا على عدم التسليم بالأمر الواقع، الذي يسعى الاحتلال لفرضه عبر تقطيع أوصال المدينة وعزلها عن محيطها، والتنكيل بأهلها، ومنع الوصول الحر إليها.

أريحا...رئة الوطن

وأهابت وزارة الإعلام بالمؤسسات الصحافية المحلية والعربية والدولية بنقل صوت مدينة أريحا المحاصرة إلى العالم، وتسليط الضوء على عدوان الاحتلال الإسرائيلي الشرس الذي يستهدف المدينة بتقطيع أوصالها وعزلها عن محيطها، باعتبارها الرئة التي تربط أبناء شعبنا في المحافظات الشمالية بالعالم.

كما حثت الصحافيين على رصد معاناة المواطنين وخسائر المدينة الناجمة عن هذا العدوان الظالم في كافة الصعد.

Loading...