الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ارتفاع طفيف على الحرارة

أجواء صافية لطيفة نهارا باردة ليلا وتقلبات جديدة تلوح بالأفق

حالة الطقس - تصوير: عطية درويش
حالة الطقس - تصوير: عطية درويش

أكد الراصد الجوي ليث العلامي، أن تقلبات جوية جديدة تلوح بالأفق، متوقعا أن تكون الأجواء ربيعية مقبولة ومعقولة خلال اليومين المقبلين (الاثنين والثلاثاء).

وأشار العلامي، إلى تأثر البلاد بمُقدمة كتلة هوائية خماسينية يوم الأربعاء القادم، ليصبح الطقس اكثر دفئا، ويزداد تأثيرها الخميس والجمعة لتُحلق درجات الحرارة لمستويات ثلاثينية حارة.

وتوقع العلامي أن يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مطلع الأسبوع المقبل.

وفيما يلي تفاصيل النشرة الجوية الصادرة عن دائرة الارصاد:

الاثنين: يكون الجو غائمًا جزئياً إلى صاف لطيفا نهارا وباردًا في ساعات الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو صافياً وباردا نسبياً خاصة في المناطق الجبلية، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو صافياً يوجه عام ربيعيا لطيفاً حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بقليل، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو صافياً يوجه عام ربيعيا لطيفاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيا في بقية المناطق حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حارا نسبياً الى حار وجافاً، ويطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Loading...