الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ردود فعل إسرائيلية "غاضبة" من رد حكومة نتنياهو على صواريخ غزة

بنيامين رئيس الحكومة الإسرائيلية
بنيامين رئيس الحكومة الإسرائيلية

خرجت ردود فعل إسرائيلية (غاضبة) من طريقة رد حكومة نتنياهو على صواريخ غزة، في جولة التصعيد الأخيرة التي توقفت فجر، اليوم الأربعاء، بعد دخول وساطة عربية ودولية بين الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة في قطاع غزة. 

فقد أعلن حزب عوتسما يهوديت بقيادة بن غفير، أنه لن يشارك اليوم في عمليات التصويت في الكنيست "بسبب رد الحكومة الضعيف ضد غزة، نفكر في اتخاذ إجراءات إضافية، سنعقد اجتماع خاص للحزب في مستوطنة سديروت".

وقالت القناة 13 العبرية: عند الساعة الثامنة مساء اليوم سيخرج مستوطنو سديروت في مظاهرة ضد سياسة الرد الضعيفة التي تنتهجها حكومة نتنياهو.

وأضافت القناة 14 العبرية: "مستوطنو سديروت غاضبون من الحكومة الإسرائيلية: (تلقينا وعودا باستعادة الأمن، وتنفيذ رد قاس ضد غزة، وفي الواقع لم يحدث شيء).

وفي ذات السياق، قال عضو الكنيست داني دانون: "الردع الإسرائيلي تآكل، يجب أن نجبي الثمن من قادة المنظمات، والثمن الحقيقي هو أن سنستيقظ ونسمع أننا اغتلنا عددا منهم"..

وعلقت الوزيرة الإسرائيلية أوريت ستروك، بقولها: "حكومتنا مستمرة في سياسة الحكومة السابقة، وغزة لا تدفع ثمنا لإرهاب حماس، رد الجيش الإسرائيلي الليلة لا يصلح أن يندرج تحت مسمى (جباية الثمن)، كان يجب أن نصل لمرحلة تدمير المباني، ونلحق العديد من الإرهابيين بصديقهم الذي مات في السجن".

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في إحاطة إعلامية: "تم إطلاق أكثر من 100 صاروخ من قطاع غزة والقبة تصدت لـ 90% منها وفق السياسة المتبعة، 11 صاروخًا سقطت في البحر و14 انفجرت بغزة، و24 تم اعتراضها و84 سقطت في مناطق مفتوحة، وتم مهاجمة 16 هدفًا على مرحلتين بغزة". وفقا لإدعائه

Loading...