الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"كهرباء الخليل" تحصل على شهادة الآيزو العالمية في الصحة والسلامة المهنية

كهرباء الخليل
كهرباء الخليل

حصلت كهرباء الخليل، على شهادة الجودة العالمية الخاصة بالصحة والسلامة المهنية ISO 45001)، وذلك بعد عامين من العمل الدؤوب لاستيفائها كل متطلبات الحصول على هذه الشهادة.

وخلال حفل نظّمته بلدية الخليل بهذه المناسبة، أوضح رئيس البلدية تيسير أبو سنينة، أنّ هذا الإنجاز سيساهم في توفير بيئة عمل صحية وسليمة للموظفين، مؤكدًا أنّ الكوادر البشرية أغلى ما تملكه المؤسسة.

وأشار أبو سنينة، إلى أنّ الخطة الإستراتيجية لبلدية الخليل وكهربائها تولي اهتمامًا خاصًا بمواضيع الصحة، مضيفًا أنّ حصول كهرباء الخليل على شهادة الآيزو العالمية بالتعاون والشراكة مع عدد من المؤسسات وبولتكنيك فلسطين، يعكس التزامها بتحقيق مقاييس الجودة العالمية ومعاييرها.

وأثنى على أداء طواقم كهرباء الخليل المتميز، شاكرا كل الجهود التي بُذلت على مدار عامين من الطواقم كافة، وعلى رأسهم اللجنة العليا للمشروع.

بدوره، هنّأ نائب رئيس جامعة بولتكنيك فلسطين لخدمة المجتمع إسلام حسونة، بلدية الخليل وكهرباءها على هذا الإنجاز، الذي يُعدُّ الأول من نوعه على مستوى فلسطين، مشيدًا باهتمام بلدية الخليل بتوفير بيئة عمل آمنة.

وثمن جهود المهندسين في هذا المشروع، من خلال المركز الوطني للسلامة والصحة المهنية التابع لجامعة بوليتكنك فلسطين، مبيّنًا أنّ واقع السلامة المهنية في فلسطين أليم بسبب عدم الالتزام بإجراءات السلامة العامة، وعدم تهيئة أماكن العمل بشكلٍ مناسب.

Loading...