الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الإسلامي الفلسطيني يرعى المؤتمر العلمي للتمريض والقبالة 2023

فعاليات المؤتمر العلمي للتمريض والقبالة 2023
فعاليات المؤتمر العلمي للتمريض والقبالة 2023

برعاية من البنك الإسلامي الفلسطيني انطلقت فعاليات المؤتمر العلمي للتمريض والقبالة 2023 والذي يعقد في مدينة رام الله على مدار يومين وذلك بتنظيم من نقابة التمريض والقبالة الفلسطينية.

وجرى افتتاح المؤتمر بمشاركة معالي وزير الصحة د. مي كيلة وسعادة رئيس نقابة التمريض والقبالة الأستاذ إبراهيم نمورة وعدد من رؤساء نقابات المهن الصحية، فيما حضر من جانب البنك مساعد المدير العام للفروع زايد شقير وعدد من مدراء المناطق والدوائر والفروع وذلك إلى جانب حشدٍ من الباحثين المهتمين وأعضاء الهيئة العامة للنقابة. 

ويتضمن المؤتمر عدداً من الجلسات العلمية التي يقدمها باحثون ومختصون في المجالات التي تخص العاملين في قطاع التمريض والقبالة.

وفي تعليقه على رعاية البنك للمؤتمر قال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي إنها تأتي انطلاقاً من حرص البنك على تقديم شتى أنواع الدعم للقطاع الصحي وفي مقدمتها المؤتمرات التي تعنى بتطوير المهن الصحية في فلسطين وبما يسهم في تقديم أعلى جودة ممكنة من الخدمات الصحية للمواطنين وتحقيق نهضةٍ صحية شاملة.

وأضاف السعدي:" ما يتضمنه المؤتمر من جلسات علمية لباحثين ومختصين ستسهم في تحقيق واقعٍ أفضل لقطاع التمريض والقبالة وتطوير الخدمات الصحية التي يقدمها العاملون في هذا المجال، مؤكداً أن البنك الإسلامي الفلسطيني يفتخر بأن يكون داعماً له".

كما أكد السعدي أن جهود البنك لدعم القطاع الصحي لا تقتصر على دعم تنظيم المؤتمرات والندوات العلمية، وإنما تشمل الدعم المباشر وبشكل سنوي لعشرات المشافي والمراكز الصحية في مختلف أنحاء الوطن وذلك من خلال برنامج المسؤولية المجتمعية المستدامة الخاص بالبنك والذي يتم من خلاله تزويد المؤسسات الصحية المختلفة بما يلزمها من أجهزة ومعدات طبية.

وقدم البنك خلال المؤتمر عروضاً مميزة للمشاركين في مجالات البطاقات الائتمانية والتمويلات وغيرها من المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني بالتميز في تقديم الحلول المصرفية والاستثمارية العصرية والآمنة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدماتٍ رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل, والتي تقدم باقةً مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئةٍ سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخراً على جائزة "أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ومجلته "The Banking Executive" وجائزة أفضل بطاقة إسلامية في فلسطين عن بطاقاته الائتمانية وورلد وبلاتينوم والتيسير وذلك من قبل مجلة International Finance العالمية.

 

 

 

 

 

Loading...