الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:44 PM
العشاء 9:14 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة طلاق مكس وضحى زوجته التونسية

طلاق مكس وضحى
طلاق مكس وضحى

حقيقة طلاق مكس الأردني وضحى التونسية، حيث انتشرت خلال الساعات الماضية، العديد من الأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن انفصال المشهورين العربيين؛ إثر خلافات نشبت بينهما الفترة الاخيرة.

وتساءل العديد من المتابعين على المنصات الاجتماعية، حول حقيقة انفصال مكس وضحى بعد عدة أشهر على زواجهما الذي حظي باهتمام واسع في الوطن العربي بسبب الشهرة التي يحظيان بها من خلال فيديوهات اليوتيوب وتيك توك.

حقيق انفصال مكس وضحى

ونشرت إحدى الصفحات سؤالا (هل انتهى زواج مكس وضحى)، حيث علمت من مصدر موثوق عن خلاف جرى بين المشهور الأردني مكس وزوجته ضحى ما استدعى حذف بعضها البعض من على منصات التواصل الاجتماعي.

انفصال مكس وضحى

وبحسب الصفحة ذاتها، فإن سبب الخلاف بين مكس وضحى يعود إلى عدة تراكمات في العلاقة الزوجية منذ فترة، أما السبب المتداول بين المقربين فهو ضرب مكس لضحى لسبب مجهول حتى الساعة ويعمل الأصدقاء والمقربين على حل هذه المشكلة بين الزوجين.

حقيقة طلاق مكس وضحى

أما حول الحقيقة، فإنه غير واضحة حتى هذه اللحظة، إذ لم يعلن أي من المشهور خبر الطلاق إلى الآن، الأمر الذي يشير إما إلى وجود جهود لحل الخلاف الحاصل بينهما أو عدم حدوث مشاكل من الأساس ويبقى كل ما يجري تداوله مجرد شائعات.

وفي نهاية شهر أغسطس العام الماضي، أصبح مكس وضحى التونسية في صدارة مواقع التواصل عقب الإعلان عن خطوبتهما رسميا، حيث توجه المشهور الأردني إلى تونس من أجل إتمام مراسم عقد القران ثم تم الزواج فعليا. وفق مصادر إعلامية.

Loading...