الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:55 AM
الظهر 12:41 PM
العصر 4:21 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"Nuts and Fruits".. مشروع للمنتجات الصحية أطلق من بيت في نابلس

مشروع
مشروع "Nuts and Fruits"

أسست الصحفية شذى غضية من مدينة نابلس (29 عاما) قبل حوالي 3 سنوات؛ مشروعها الخاص "Nuts and Fruits" وهو عبارة انتاج فواكه مجففة ومكسرات والعديد من الأصناف الصحية، على الرغم من الصعوبات والتحديات الكبيرة التي واجهت المشروع في بدايته.

شذى غضية صاحبة المشروع أكدت في حديث لبرنامج "عمّرها" عبر أثير "رايـــة"، أن مشروعها الذي تعمل به حاليا رفقة زوجها أحمد الزيناتي، حقق نجاحا وشهد تطورا، حيث تم إطلاقه من "الصفر" وعملا سويا على أن يكبر المشروع شيئا فشيئا إلى أن وصل لما هو عليه الآن.

مشروع "Nuts and Fruits" هو عبارة عن متجر إلكتروني، يركّز على المنتجات الصحية مثل "التمور المحشية والفواكه المجففة وخلطات المكسرات" وأي منتجات قليلة السكر، وتم في الآونة الأخيرة إدخال بعض الأصناف الجديدة التي تحتوي على السكر بحسب طلب بعض الزبائن.

وعن الشراكة في المشروع برفقة زوجها، قالت غضية إطلاق المشروع من البداية كان بدعم وشراكة منه وهو أحد أسباب نجاحه، معتبرة أن ذلك يعنيها كثيرا، إذ من الجميل أن تكون الشراكة في الحياة الزوجية وأيضا في العمل، وهذا يزيد المشاركة البيتية كما يزيد من الانتاج.

وأضافت أن الإقبال على المنتجات الصحية أصبح مرتفعا ولجميع الفئات، وليس للمرضى فقط، وذلك كان من أهم الأسباب للتوجه نحو تأسيس مشروع"Nuts and Fruits" وتحديدا بعد جائحة كورونا، مؤكدة أن الجائحة دفعت للتوجه نحو الحياة الصحية، وإنتاج أصناف "لذيذة وصحية".

وعن أسعار المنتجات الصحية لمشروع "Nuts and Fruits"، أكدت غضية أن الأسعار مناسبة جدا لجميع الزبائن، ورغم ارتفاع أسعار السلع عالميا إلا أنه لم يتم رفع أسعار المنتجات في المشروع على الإطلاق، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها الشعب الفلسطيني.

وتطمح شذى غضية لتطوير مشروع "Nuts and Fruits" ليصبح شركة كبيرة تعمل على تصدير المنتجات داخل وخارج الوطن، ووجهت نصيحة للشباب المقبلين على سوق العمل "التحلي بالشغف والإرادة" حيث إن التحديات والصعوبات بالتأكيد ستواجه الجميع، ولكن الإيمان بالفكرة هو أساس النجاح.

لمتابعة حلقة "عمرها" اضغط هنا

Loading...