الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

بث مباشر حفل زفاف ولي العهد الأردني وزوجته رجوه آل سيف

حفل زفاف ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني
حفل زفاف ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني

أطلقت وسائل إعلام أردنية، منصات رسمية، من أجل نقل حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته رجوة آل سيف بث مباشر للمشاهدين في المملكة والدول العربية وجميع أنحاء العالم حصريا.

وتصدر هاشتاق حفل زفاف ولي العهد وأيضا رجوة آل سيف موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات الماضية حيث أعرب المواطنون عن سعادتهم بهذه المناسبة السعيدة مقدمين عبارات التهنئة إلى الملك عبدالله الثاني.

زفاف ولي العهد ورجوة ال سيف: اضغط هنا او هنا

وأطلق قناة رؤيا منصة مباشرة خاصة لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والآنسة رجوة، حيث قالت: "تمتاز هذه القناة بعرض مباشر لمشاهدة الاحتفالات، حيث ستتيح للجمهور متابعة جميع التفاصيل واللحظات المميزة لحفل الزفاف".

وأضافت: "في خطوة استثنائية تعكس البهجة والفرحة المحيطة بحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين والانسة رجوة، أعلنت مجموعة رؤيا الإعلامية عن إطلاق قناة مباشرة خاصة بها لنقل أحداث الزفاف الملكي السعيد".

وأشارت القناة إلى أنه يعتبر إطلاق قناة مباشرة خاصة مبادرة مشرفة تعكس أهمية العرس الوطني للأردن والشعب الأردني كافة، موضحة أنه سوف يتم بثها عبر موقع رؤيا الالكتروني وتطبيق رؤيا الرسمي على التطبيقات.

زفاف الامير الحسين بن عبدالله الثاني بث مباشر: اضغط هنا او هنا

وكانت الطائرات المسيرة قد انطلقت في سماء الأردن ورسمت أجواء السعادة والفرح عبر كتابة اسم ولي العهد الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف، إذ سسيكون الجميع في مشهد جميل يتكاتف فيه الشعب الأردني من أجل إنجاح الحفل الملكي الجميل.

واهتمت وسائل الإعلام المحلية والعربية بهذه المناسبة التي لا تتكرر كثيرا حيث يتزوج ولي العهد من الآنسة رجوة السعودية وسط حضور الرؤساء والزعماء وأبناء البلاد من أجل التهنئة للملك عبدالله الثاني الذي سيكون على رأس الحضور للزفاف.

حفل زفاف ولي العهد ورجوة ال سيف بث مباشر ينقل على العديد من المنصات التي نرفق لكم عددا منها في سياق هذا المقال علما أنه يمكنك الإطلاع على تفاصيل حول الخطوبة والزواج للأمير الحسين من خلال موقعنا وجميع المواقع المرفقة.

Loading...