الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:34 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:19 PM
العشاء 8:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"أبو رومي فاشن".. مشروع ريادي صغير يطمح للكثير

مشروع
مشروع "أبو رومي فاشن" انطلق عام 2019

منذ قرابة (5 سنوات)؛ بدأت أسيل أبو رومي الطالبة الريادية الجامعية وصاحبة المشروع الصغير "أبو رومي فاشن" في محافظة أريحا والمختص ببيع الملابس والأدوات المنزلية و"الكوزماتكس"، حيث لاقت الفكرة اقبالا كبيرا منذ البداية؛ سواء إلكترونيا أو من خلال الحضور لمنزلها مباشرة.

أبو رومي (24 عاما) صاحبة المشروع أكدت في حديث لبرنامج "عمّرها" عبر أثير "رايـــة"، أن تطور مشروع "أبو رومي فاشن" جاء بسبب الإقبال الكبير على منتجاته، خاصة من الدائرة المحيطة بها مثل "الجيران والأهل والأقارب والأصدقاء"، مما دفعها إلى افتتاح محل تجاري خاص بالمشروع.

وانتقلت أسيل من العمل في البيت إلى افتتاح محل تجاري بعد أن حصلت على تمويل من خلال صندوق التشغيل الفلسطيني بالشراكة مع بنك فلسطين، إذ باتت تطمح أبو رومي إلى تطوير المشروع بشكل أكبر، وإضافة منتجات جديدة إليه، لإتاحة فرص عمل أوسع للشباب من خلال المشروع.

وأشارت أبو رومي إلى أن بداية المشروع كانت صعبة، ولكن بدعم وتشجيع الأهل والصبر والاستمرارية وعدم الاستسلام استطاعت أن تتغلب على كل التحديات التي واجهتها، منوهة إلى أن مشروعها استطاع الآن تشغيل أشقائها الذين يعملون في المشروع الخاصة بها.

 

Loading...