الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

احتفالاً بالذكرى الـ25 على تأسيسها

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي تحتفل بموظفيها بقطاع غزة

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

نظمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي احتفالية في مدينة غزة لموظفيها في مصنع الشركة ومركز توزيع الشركة في القطاع، وذلك احتفالاً بمرور 25 عاماً على تأسيس الشركة في فلسطين، وتكريماً لجهود العاملين في المصنع ومركز التوزيع في مدينة غزة. وشارك في الاحتفال عددٌ من المدراء والمسؤولين في الشركة، كما تضمنت الاحتفالية مأدبة عشاء وتكريم للعاملين في المحافظات الجنوبية.

وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي السيد عماد الهندي: "سعيدون بتنظيم الاحتفال بالذكرى الـ25 لتأسيس الشركة لموظفينا في مدينة غزة، وهي ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا، كما أنها مناسبة لنقول لكل أفراد عائلة المشروبات الوطنية في قطاع غزة شكرا من القلب على جهودكم العظيمة، ولتستمر مسيرة شركتنا وتكبر". وأضاف الهندي بأن شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي بذلت الكثير من الجهود للتغلب على الصعوبات التي واجهتها لمواصلة الاستثمار في قطاع غزة والحرص على التواجد بين أهل القطاع.

وأشار الهندي إلى أن مسيرة شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي بدأت مسيرتها عبر افتتاح أول فرع لها في غزة عام 1998، قبل أن تدشن مصنعها شرق مدينة غزة عام 2016 بخط إنتاجٍ واحد، لتتواصل بعدها نجاحات الشركة عبر الانطلاق بالمرحلتين الثانية والثالثة بخطوط إنتاج جديدة، لتساهم الشركة في توفير ما يزيد عن 300 وظيفة مباشرة و3000 وظيفة غير مباشرة، في مساهمة مباشرة لإنعاش الاقتصاد الوطني في قطاع غزة.

وحرصت الشركة على مدار السنوات الماضية على دعم المجتمع المحلي في قطاع غزة، وذلك من خلال المبادرات المجتمعية وتنظيم الحملات الداعمة للفئات الأقل حظاً لمساعدتهم على مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها، لا سيما فيما يتعلق بقضايا المرضى والأطفال والعائلات المحتاجة. إلى جانب تشجيع المبادرات الشبابية التي من شأنها الارتقاء بواقع المبادرات الشبابية والرياضية التي تعتبر من أبرز أولويات الشركة.

يذكر أن الشركة قد نظمت احتفالاً مشابها لموظفي المحافظات الشمالية في مدينة رام الله احتفاءً بذكرى بدء أولى خطواتها في السوق الفلسطيني عام 1998، لتمر بعدة مراحل مهمة بعدها، أبرزها كانت عام 2005

عندما استحوذت الشركة على مصنع كابي ومصنع جريكو في عام 2006، والانطلاق في قطاع غزة عام 2016، بالإضافة لافتتاح مصنع الطيف للألبان والمنتجات الغذائية عام 2019.

Loading...