الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:17 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:54 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزير الداخلية يفتتح مركزا للدفاع المدني في حوسان غرب بيت لحم 

خلال افتتاح مركز الدفاع المدني في حوسان
خلال افتتاح مركز الدفاع المدني في حوسان

افتتح وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، اليوم الثلاثاء، مركزا للدفاع المدني في قرية حوسان غرب بيت لحم بحضور محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد ومدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم خليل وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة وممثلون عن المؤسسات المدنية والاهلية.

اكد اللواء هب الريح ان افتتاح المركز يعبر عن إرادة سياسية من خلال الخطوة الرمزية في خدمة أبناء شعبنا، استجابة لنداء الوطن وبتعليمات من المستوى السياسي وعلى رأسها فخامة الرئيس أبو مازن، من أجل تعزيز صمود شعبنا". 

وأشار اللواء هب الريح إلى أن إقامة مركز الدفاع المدني في حوسان، جاء استجابة لمتطلبات أبناء شعبنا في قرى الريف الغربي لبيت لحم.

من جانبه، اكد اللواء كامل حميد الحاجة إلى كل أشكال الدعم لتعزيز صمود السكان في وجه المحتلين، مشيرا إلى أن العمل مستمر منذ أربع سنوات لإقامة هذا المركز، غير أن الاحتلال حال دون ذلك، بحكم التقسيمات، بهدف عزل الريف الغربي عن بيت لحم ومنع التواصل مع محيطه.

وقال مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم، إن افتتاح المركز في حوسان سيكون انطلاقة نحو فتح المزيد من المراكز في مناطق مختلفة لتعزيز صمود المواطنين وتقديم الخدمات بالسرعة الممكنة.

كما التقى اللواء هب الريح بمحافظ بيت لحم  في مقر المحافظة بقيادة المؤسسة الامنية  وامين سر الاقليم وفعاليات المحافظة لبحث  الأفكار التي تساهم بتعزيز العمل المؤسسي وتطويره في المحافظة بما ينسجم مع توجهات الحكومة الفلسطينية، كما استمع الى شرح مفصل من المحافظ حول اخر المستجدات الامنية في المحافظة.

كما اشار اللواء هب الريح الي اهمية تعزيز الجهود استجابةً للتحديات والتطورات والاحتياجات اليومية للمواطنين لتحقيق الامن والاستقرار وحماية النسيج الاجتماعي والوطني وتعزيز السلم الاهلي.

وزار اللواء هب الريح  مديرية داخلية بيت لحم والتقى بمديرها العام والموظفين حيث اتطلع على سير العمل واليات تطوير الاجراءات وتسهيل وصول المواطنين لكافة الخدمات مشيداً بالاداء المتميز للمديرية والعاملين فيها.

Loading...