الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي فلسطين 2023 الأدبي

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية
إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي فلسطين 2023 الفرع الأدبي في كافة المحافظات الفلسطينية بقطاع غزة والضفة الغربية والقدس ومدارس الخارج مع الامتحان الخامس الذي يتقدم به الطلبة اليوم الأربعاء.

أجوبة امتحان الانجليزي توجيهي فلسطين 2023 الأدبي وهي الورقة الثانية بعد أن تقدم الطلبة في كافة الفروع لامتحان الورقة الأولى يوم الاثنين الماضي حيث تباينت آراء الطلبة مع ترجيح الجميع بأن الامتحان كان صعبا وطويلا.

امتحان اللغة الإنجليزية "الانجليزي" سواء الورقة الأولى أو الثانية لطلبة الثانوية العامة توجيهي فلسطين يعتبر من أهم وأصعب الامتحانات التي يتقدم بها الطلبة بكافة الفروع إذ ينتظر الطلبة يوم الامتحان للانتهاء منه وتقييم الحلول.

حلول امتحان الانجليزي الورقة الثانية توجيهي فلسطين 2023

جدير بالذكر أن العديد من طلبة الثانوية العامة التوجيهي فلسطين، اشتكوا من امتحان اللغة الإنجليزية "الورقة الأولى" ومن صعوبة الأسئلة، كما اشتكى الطلبة من طول الامتحان الذي يحتاج إلى وقت أطول وتركيز أعلى وفق تقييمهم.

وقال الطلبة خلال لقاءات مع مجموعة من الصحفيين، أمام العديد من مدارس فلسطين إن الامتحان كان صعباً جداً، ولم يكن في متناول الجميع، وكانت الأسئلة غير مباشرة وبعضها في غاية الصعوبة، وتحتاج للوقت والتفكير.

وقال الطلبة إن الصعوبات في القطعة الخارجية والكثير من الأسئلة كانت من الفصل الثاني، وكان وقت الامتحان قليل، وطالب الطلبة وزارة التربية بتسهيل الامتحانات الأخرى، والتعامل بانسيابية مع درجات امتحان الورقة الأولى.

اسئلة حلول امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي فلسطين سيتم وضعها في أسفل هذا المقال من أجل الاطلاع عليها ومقارنة الأجوبة التي تم التقدم بها في هذا الامتحان الذي يعتبر واحد من أصعب وأهم امتحانات الثانوية.

Loading...