الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان الكيمياء 2023 توجيهي فلسطين الثانوية العامة

إجابات امتحان الكيمياء 2023 توجيهي فلسطين
إجابات امتحان الكيمياء 2023 توجيهي فلسطين

ننشر لكم متابعينا في محافظات الوطن، إجابات أسئلة امتحان الكيمياء 2023 للثانوية العامة توجيهي فلسطين والذي يتقدم له اليوم الأربعاء الآلاف من طلبة الفروع العلمي والزراعي والاقتصاد المنزلي أيضا.

إجابة امتحان الكيمياء توجيهي 2023 في فلسطين سيكون متوفر في هذه الصفحة عقب انتهاء الطلاب من تقديم الاختبار مباشرة إذ تحرص يوميا على تزويد الطلبة بالأسئلة والحلول الدقيقة والصحيحة والجيدة.

ويواجه الأهالي في يعبد بمدينة جنين إجراءات احتلالية صعبة حالت دون خروج المراقبين أو وصول البعض منهم إلى المدارس من أجل المراقبة على امتحانات اليوم، الأمر الذي أثر على سير العملية الامتحانية.

حلول وإجابات امتحان الكيمياء 2023

وقال الناطق باسم وزارة التربية والتعليم، صادق الخضور: امتحان الثانوية العامة سيعقد كما هو مخطط له رغم إغلاق الاحتلال بلدة يعبد، وسيتم مراعاة ظروف الطلبة الذين لن يتمكنوا من الوصول لقاعة الامتحان.

وكان طلبة التوجيهي قد رحبوا في البداية بمدى سهولة امتحان اللغة العربية الورقة الاولى والثانية لكن الأمر اختلف للغاية مع اللغة الإنجليزية الذي وصفه المعلمون بأنه صعب ولا يراعي الفروق الفردية بين الطلاب.

وفي ما يتعلق بامتحان التربية الإسلامية فقد جاء وفق طلبة متوسط المستوى يراعي بعض الفروق الفردية إلا أن طول الكتاب حال دون تمكنهم من ختمه في الوقت المحدد خصوصا في ضوء الإضرابات الأخيرة المتكررة.

ويأمل الجميع أن تنتهي هذه الاختبارات بشكل جيد، إذ لا يزال أمامنا الجغرافيا والرياضيات والثقافة العلمية والأحياء والتاريخ والفيزياء وتكنولوجيا المعلومات في الختام لكل الفروع الأدبي والعلمي والشرعي والريادة وغيرهم.

إجابة حل امتحان الكيمياء توجيهي 2023 يكون موحد في جميع المحافظات الفلسطينية بما يشمل قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والخارج، حيث توجه الطلبة إلى المدارس باستثناء بعض المناطق المتضررة من الحصار الإسرائيلي.

Loading...