الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بعد تصدره مواقع التواصل الاجتماعي.. من هو نعيم بوعبدالله؟

رجل الأعمال الليبي نعيم البشير ضو بوعبدالله
رجل الأعمال الليبي نعيم البشير ضو بوعبدالله

تصدر نعيم البشير ضو بوعبدالله رجل الأعمال الليبي، التقارير الصحفية الليبية ومواقع التواصل الاجتماعي بعد مبادراته الأخيرة الناجحة، والتي تصدرت اهتمام الشعب الليبي، وآخرها حملة "أجرك حاصل".

ولد نعيم البشير ضو بوعبدالله في مدينة طرابلس في 20 يناير 1975، حيث كان عضوًا في الحركة العامة للكشاف لأكثر من 25 عامًا حتى عام 2013، كما كان عضوًا في مجلس إدارة نادي الاتحاد الليبي. 

تمكن بوعبدالله رفقة زملاءه بالإدارة من تحقيق إحدى أغلى البطولات في تاريخ النادي لسنة 2022، وهي البطولة التي فاز بها الفريق على الغريم التقليدي الأهلي طرابلس، قبل أن يقدم استقالته بعد التتويج بالبطولة.

وبجانب أعماله الرياضية، يعد بوعبدالله أحد أعضاء غرفة التجارة طرابلس، ويتميز بأسلوب إداري محنك حيث حصل على وكالات حصرية لأقوى الماركات العالمية في جانب الألعاب والقرطاسية مثل الليقو، وسموبي، وسيمبا، وستيفي، وغيرها من الماركات العالمية المعروفة التي تزيد المواطن الليبي بكل ما هو جديد، والتي لا يمكن تسويقها إلا عن طريق شركته الخاصة.

هناك أيضًا سلوك متبع من قبل شركة بوعبدالله حيث يتم إجراء مهرجان سنوي مجاني ترفيهي ثقافي يضم جميع شرائح المجتمع، كما يدعم الشركة في الأعمال الخيرية في ليبيا وخارجها، منها حملة "أجرك حاصل" وغيرها.

وتدعم الشركة في الرياضات الفردية المشاركة داخليًا وخارجيًا، كما تدعم حملة كتاب الله في المسابقات الداخلية والخارجية. 

وكانت الشركة سباقة في الجانب الوطني حيث نظمت حملة للم الشمل يقودها الأطفال زارت أغلب مناطق ومدن ليبيا برئاسة الفنان خالد الرقيعي الذي أجرى عدة دورات داخل الشركة من تمثيل وغيرها.

Loading...