الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"العربية لتجارة المركبات" تطرح "كيا نيرو الكهربائية بالكامل" في السوق الفلسطينية

مركبة كيا نيرو الكهربائية بالكامل
مركبة كيا نيرو الكهربائية بالكامل

أعلنت الشركة العربية لتجارة المركبات "كيا فلسطين"، عن طرح أحدث المركبات التي تنتجها شركة "كيا" العالمية وتعمل كليا بالكهرباء، وهي سيارة "كيا نيرو2023" في السوق الفلسطينية.

وتمتاز المركبة بمجموعة من الخصائص المتفردة، من أبرزها شكلها الانسيابي، وقدرتها على السير مسافة 460 كم تقريبا في كل شحنة، إضافة إلى اشتمالها على كافة مواصفات الأمان التي تجعل من قيادتها متعة استثنائية.

وتحتوي "كيا نيرو" على نظم متقدمة بما يضعها في مكانة غير اعتيادية في عالم المركبات، فهي تضم نظاما مانعا للسرقة (IMMOBILIZER)، علاوة على نظام تثبيت السرعة الذكي (Smart Cruise Control)، ونظام إغلاق مركزي مع تحكم عن بعد.

كما تضم أيضا نظام المساعدة على تحديد السرعة (Manual speed limit assist)، ونظام مساعدة على تجنب الاصطدام من جهة النقطة العمياء (BCA)، إضافة إلى نظام المحافظة على المسار (Lane Keeping Assist)، ونظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي (Forward Collision Avoidance Assist).

ولا ينفصل ذلك عن وجود خاصية للتحكم بنظام القيادة،

وبموازاة ذلك، فإن المركبة تضم شاشة ملونة تعمل باللمس، وهي تدعم نظامي "أبل" و"أندرويد"، إضافة إلى وجود نظام بلوتوث فيها مع خاصية التعرف على الصوت.

ولتمكينها من التعامل مع النواحي المرتبطة بالطقس، فإن المركبة مزودة بنظام إزالة ضباب أوتوماتيكي عن الزجاج، عدا عن حساس مطر، إلى غير ذلك.

من ناحيتها، اعتبرت "العربية لتجارة المركبات" وصول المركبة الجديدة كليا حدثا استثنائيا، مشيرة إلى أنها بصدد تنفيذ حملة ترويجية ضخمة للتعريف بالمركبة.

ولفتت إلى شروعها بمجموعة من التحضيرات لتدشين عدد من محطات الشحن في شتى المحافظات، للتيسير على مالكي هذه المركبة غير العادية.

وبينت أن الفترة المقبلة، ستشهد مزيدا من المفاجآت للجمهور الفلسطيني، ترجمة لحرصها على التميز وتوفير الأفضل له، وذلك من خلال طرح ثلة من أحدث المركبات الجديدة المنتجة من قبل "كيا" العالمية"، بما يزيد من الخيارات المتاحة للأفراد، ويتيح له تملك أفضل المركبات وبأسعار منافسة.  

Loading...