الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في فلسطين

موعد صلاة عيد الأضحى 2023
موعد صلاة عيد الأضحى 2023

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في فلسطين بمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك ومدن الضفة الغربية وقطاع غزة هذا العام 1444 هجري إذ يصادف يوم الأربعاء القادم أول أيام العيد وفق ما أعلنه المفتي العام.

وأعلن المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، رئيس مجلس الإفتاء الأعلى، الشيخ محمد حسين، أن موعد صلاة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1444هـ 2023 م هو الساعة السادسة وعشر دقائق صباحا، حسب التوقيت المحلي.

وناشد المفتي العام الشيخ محمد حسين، المواطنين بضرورة زيارة بيوت وعائلات الشهداء والأسرى والجرحى والمحتاجين، وحث الموسرين والقادرين على الجود بالأضاحي والتقرب إلى الله تعالى بها خلال عيد الأضحى المبارك.

وأكد حسين أن الزيارات والجود بالأضاحي ومساعدة الفقراء والمحتاجين خلال عيد الأضحى المبارك، يعزز الصلة بين الأهل والأقارب والأرحام ويساعد في تلبية حاجات الفقراء والمحتاجين.

وصلاة عيد الأضحى تعتبر مناسبة فرحة واحتفال للمسلمين في جميع أنحاء العالم، إذ يتم أداء صلاة العيد في الصباح الباكر في يوم عيد الأضحى، وتكون عادة في ساحة مفتوحة أو في مساجد كبيرة.

وبعد صلاة عيد الأضحى مباشرة تبدأ الملاحم بذبح الأضاحي، فيما يتبادل المسلمون التهاني والتبريكات بمناسبة العيد، يقومون بزيارة الأقارب والأصدقاء وتبادل الهدايا وتقديم التبرعات للفقراء والمحتاجين.

موعد صلاة عيد الأضحى 2023 في فلسطين القدس المسجد الأقصى غزة رام الله نابلس الخليل الناصرة رفح خانيونس سلفيت طولكرم أريحا تكون الساعة 6:10 صباح يوم الأربعاء القادم وفق إعلان المفتي العام.

Loading...