الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إجابات امتحان التكنولوجيا توجيهي فلسطين 2023 الثانوية العامة

إجابات امتحان التكنولوجيا توجيهي فلسطين 2023
إجابات امتحان التكنولوجيا توجيهي فلسطين 2023

إجابات امتحان التكنولويجا للثانوية العامة توجيهي فلسطين 2023 حيث تقدم طلبة الفروع كافة على رأسها العلمي والأدبي والشرعي لآخر الامتحانات اليوم الإثنين وسط أجواء إيجابية في صفوف الطلاب.

وتضمن الاختبار العديد من الأسئلة بداية من الاختيار المتعدد الذي على الطالب الإجابة عليها كافة من أجل الحصول على عشرين درجة، إذ جاء السؤال الاول حول برنامج الإكسل في بعض التفاصيل المهمة.

وأيضا السؤال الثاني حول برنامج اكسل، فيما الثالث حول أيقونة برنامج آكسس من الخيارات حفظ قاعدة البيانات وإظهار الجداول وإدراج نموذج ومعالج الاستعلامات وعلى الطالب وضع الجواب في مكانه.

أجوبة امتحان التكنولويجا توجيهي فلسطين 2023

وكانت امتحانات الثانوية العامة هذه السنة الدراسية متوسطة المستوى حيث البداية مع اللغة العربية والتربية الدينية بسهولة بالغة، قبل أن يأتي توقيت الصعوبة في الرياضيات واللغة الإنجليزية والأحياء والجغرافيا.

ومن المحتمل أن تكون نتائج التوجيهي لهذا العام خلال شهر يوليو المقبل إذ لا تزال عمليات التصحيح والرصد مستمرة حتى الآن في مختلف مراكز التصحيح لدى مراكز وزارة التربية والتعليم في محافظات الوطن.

وتحدثت مصادر عن أمور إيجابية في تصحيح امتحانات الثانوية العامة، حيث بينت بعض المواد أن نسب النجاح مرتفعة في المباحث الأولى التي تم الانتهاء منها بشكل رسمي الفترة القليلة الماضية.

إجابة امتحان التكنولوجيا 2023 كاملة مرفقة لكم في سياق هذا المقال الذي سيكون الأخير لهذا العام، حيث يستعد الجميع من أجل قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك اعتبارا من اليوم بانتظار الإعلان عن النتائج.

Loading...