الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ارتفاع جديد قادم

الطقس: أجواء حارة وارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة

حالة الطقس - أرشيف
حالة الطقس - أرشيف

توقعت دائرة الارصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، كما لا يطرأ تغير يذكر على الطقس غدا الأحد.

وفيما يلي النشرة الجوية الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية:

السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو صافياً بشكل عام لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو حار نسبياً الى حار حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح اعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو حار نسبياً الى حار حيث يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة بحيث تصبح اعلى من المعدل العام بحدود 4 درجات مئوية ، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفيما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة كما يلي:

Loading...