الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:15 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:31 PM
العشاء 8:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالصور والفيديو

ارتفاع حصيلة الشهداء.. الاحتلال يواصل عدوانه على جنين لليوم الثاني

جنين اليوم
جنين اليوم

عثر صباح اليوم الثلاثاء، على جثمان شهيد في شارع حيفا بجنين ما يرفع عدد الشهداء إلى 10، جراء عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الثاني على التوالي.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان مقتضب: "طواقمنا تسلمت شهيدا جديدا من منطقة حرش السعادة في جنين".

وبحسب وزارة الصحة، فإن حصيلة العدوان الإسرائيلي على جنين ارتفعت إلى 10 شهداء، بعد العثور على جثمانٍ صباح اليوم في مرج ابن عامر، إضافة إلى نحو 100 جريح بينهم 20 في حالة الخطر.

وقصف الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، حارة الدمج في مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة، وذلك في اليوم الثاني لعدوان الاحتلال على جنين ومخيمها.

وسمعت سلسلة من الانفجارات في حارة الدمج بالمخيم، وذلك في الوقت الذي لوحظ تحليق طائرات مسيرة بشكل مكثف في سماء جنين ومخيمها، فيما تصاعدت أعمدة الدخان في حارة الدمج بعد سماع دوي انفجار قوي.

وفجر اليوم الثلاثاء، بدأ اليوم الثاني من العدوان الإسرائيلي على جنين ومخيمها، بمشاركة نحو ألف جندي من جيش الاحتلال، علما أن قوات من النخب والوحدات الخاصة تشارك بالعدوان.

ويتواصل العدوان على مدينة جنين ومخيمها، وسط استمرار الغارات الجوية وتهجير قسري لمئات العائلات من منازلها، في وقت جدد الطيران الحربي قصف المنازل، بالتزامن مع الدفع بمزيد من التعزيزات العسكرية لقوات الاحتلال إلى مداخل المخيم.

وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أنه تمكن من إجلاء نحو 3 آلاف فلسطيني من مخيم جنين، بسبب العدوان الإسرائيلي المستمرة منذ فجر أمس الإثنين.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني إنه تم إجلاء نحو 500 عائلة فلسطينية من المخيم، مشيرا إلى أن العدد في ارتفاع، حيث أرغمت قوات الاحتلال مئات الفلسطينيين من أهالي مخيم جنين على المغادرة تحت تهديد قصف منازلهم.

Loading...