الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

لرفع الوعي المجتمعي ودعم قدرات الدفاع المدني

اتفاقية تعاون بين البنك العربي والدفاع المدني الفلسطيني

البنك العربي
البنك العربي

أعلن البنك العربي مؤخرا عن توقيع اتفاقية تعاون مع الدفاع المدني الفلسطيني والتي تهدف لخدمة المجتمع المحلي ودعم تطوير قدرات الدفاع المدني في مجال الخدمة المدنية. ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك ومساهمته في خدمة المجتمع من خلال تقديم الدعم وتمكين طواقم الدفاع المدني وتعزيز قدراتهم وكفاءاتهم.

وقد وقع الاتفاقية عن البنك العربي مدير منطقة فلسطين السيد جمال حوراني وعن الدفاع المدني الفلسطيني المدير العام اللواء العبد ابراهيم خليل. ومن خلال هذه الاتفاقية، سيقوم البنك العربي بدعم الدفاع المدني الفلسطيني من خلال توفير خمسة أجهزة لكشف نسب الغازات والتي تستخدم في حالات تسرب الغازات، بالإضافة الى توزيع أكثر من 50000 نشرة توعوية لطلبة المرحلة الأساسية وذلك لتعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الحماية المدنية.
وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال السيد جمال حوراني: "نحن سعيدون بهذا التعاون المثمر مع الدفاع المدني الذي يقوم بأدوار استثنائية في حماية المواطن وممتلكاته والبيئة حيث يأتي هذا التعاون في إطار برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية "معاً" والذي يهتم بدعم مبادرات تنموية مستدامة من خلال التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني التنموية الغير ربحية". وأضاف:" يجسد دعم البنك العربي للدفاع المدني الفلسطيني الأهمية التي يوليها البنك لمختلف مناحي المسؤولية الاجتماعية في فلسطين، وجهوده المتواصلة نحو تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة".

بدوره أكد مدير عام الدفاع المدني تقديره لإدارة البنك العربي على ثقتهم بمنظومة عمل الدفاع المدني ودعمهم لهذه الأجهزة، والتعاون لرفع ثقافة المجتمع الفلسطيني وزيادة وعيه بالمخاطر المحتملة، مشيراً الى أهمية التعاون مع المؤسسات المصرفية بهدف تحسين جودة الخدمات للمواطنين وتوصيل رسالة الحماية المدنية لهم.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الاستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة. ويمثل برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً" أحد ثمار هذا التوجه، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على المساهمة في تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات تشمل الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام وتمكين المرأة.

Loading...