الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الإسلامي الفلسطيني يطلق حملة جوائز خاصة بطلاب الثانوية العامة

البنك الإسلامي الفلسطيني
البنك الإسلامي الفلسطيني

أعلن البنك الإسلامي الفلسطيني عن إطلاق حملة "حسابكX2" الخاصة بالطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام 2023.

وتشمل الحملة السحب على 15 جائزة نقدية بقيمة ضعف رصيد حساب التوفير الذي يمتلكه الطالب لدى البنك الإسلامي الفلسطيني وبحد أقصى 500$ لكل جائزة.

وقال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي إن هذه الحملة تأتي كتهنئة من البنك لطلاب الثانوية العامة بمناسبة هذا العرس الوطني السنوي وتقديراً للمجهود الذي بذلوه خلال سنوات دراستهم وصولاً لنجاحهم وتفوقهم في امتحان الثانوية العامة.

وأضاف السعدي أن هذه الجوائز ستسهم في تشجيع الطلاب على ثقافة التوفير والادخار خاصة في ظل المرحلة الجديدة التي سيبدؤونها في الجامعة والعمل مستقبلاً، داعياً الطلاب للمسارعة في تغذية حساباتهم الحالية أو فتح حسابات توفير جديدة لدخول السحب على الجوائز والذي سيكون بتاريخ 11/9/2023.

ويمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول شروط الحملة وبقية التفاصيل المتعلقة بها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك الإسلامي الفلسطيني www.islamicbank.ps.

وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات.

Loading...