الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

اشتداد الحر الأسبوع القادم

الطقس: لا تغير ملموس على الأجواء والحرارة أعلى من معدلها

موجة حارة - حالة الطقس
موجة حارة - حالة الطقس

توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن يشتد تأثير الموجة الحارة وحدوث ارتفاع إضافي خلال الاسبوع المقبل، بينما تبقى بدون تغير ملموس حتى يوم الجمعة المقبل.

من جهتها، قالت دائرة الارصاد الجوية، إن الجو اليوم الخميس، يكون حارا إلى شديد الحرارة، فيما تكون درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 5 درجات.

وفيما يلي تفاصيل النشرة الجوية الصادرة عن دائرة الارصاد:

الخميس: يكون الجو حارًا الى شديد الحرارة، ودرجات الحرارة أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة : يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو حارًا الى شديد الحرارة، ودرجات الحرارة أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو حارًا الى شديد الحرارة، ودرجات الحرارة أعلى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 8 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفيما يلي درجات الحرارة في كافة محافظات الوطن:

Loading...