الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط تحميل نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في الضفة و القدس

نتائج الثانوية العامة 2023 في القدس
نتائج الثانوية العامة 2023 في القدس

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2023 في فلسطين، نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية على صفحتها الموثقة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رابط تحميل نتيجة توجيهي بالأسماء وأرقام الجلوس في المحافظات كافة.

وأفادت الوزارة على الصفحات المعلنة رسميا بأن موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 يكون الساعة 09:00 صباحا بتوقيت العاصمة المحتلة القدس، عبر إدخال رقم الجلوس المكون من ست إلى ثماني خانات كاملة في الصفحة.

نتائج الثانوية العامة 2023 في القدس: اضغط هنا أو اضغط هنا

نتائج الثانوية العامة 2023 في الضفة الغربية: اضغط هنا أو هنا

نتائج الثانوية العامة 2023 في فلسطين: اضغط هنا أو هنا

ولاحظ جميع الأهالي والطلبة خلال العام الماضي سهولة تصفح مواقع الوزارة الرسمية التي يتم من خلالها إعلان نتائج الثانوية العامة بكل يسر وسهولة، الأمر الذي أعطى المزيد من الثقة لإطلاق منصات إضافية تفاديا لحدوث أي خلل.

ولم يظهر أي أخطاء في الصفحات خلال الأعوام الماضية، إذ كانت النتيجة سليمة 100% وبالتالي من المتوقع أن يشهد العام الجاري نفس الأمر على صعيد مدى دقة الدرجات المرصودة لكل طالب وطالبة في مرحلة الثانوية العامة.

ورصدت وزارة التعليم باركود كي يمسح عليه الأهالي من خلال جهاز الجوال للانتقال إلى موقع نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2023 حسب رقم الجلوس والاسم، إذ يمكن وضعه مباشرة والذهاب سريعا إلى ذلك الحساب الخاص لهم.

وشهدت المحلات الخاصة ببيع الحلويات حركة نشطة على صعيد التوصية من الأهالي الذين يثقون في تفوق أبنائهم الطلاب بشكل مبشر هذا العام على الرغم من صعوبة بعض الاختبارات التي قدمها الطلبة في كل مدارس الوطن فلسطين.

ولاحظ معد هذا التقرير المفصل أيضا تواجد الطلبة في الساحات وبعضهم يعيش ظروفا من الترقب الشديد كونه يأمل في النجاح وآخر يريد التميز والتفوق وغيرهم من الذين يحملون الأماني التي هدفها في النهاية إدخال السعادة على الأهالي.

رابط تحميل نتائج توجيهي 2023 في فلسطين متوفر في الأسفل خلال سياق المقال الحالي، حيث يمكن العثور على نتيجة الثانوية العامة لأي طالب وطالبة مباشرة من خلال وضع رقم الجلوس أولا ثم الانتظار قليلا حتى كشف الدرجات كاملا.

Loading...