الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قتيل بجريمة إطلاق نار في بلدة أبو سنان بالداخل

ضحية جريمة القتل في أبو سنان هو الشاب تامر إبريق (37 عاما).
ضحية جريمة القتل في أبو سنان هو الشاب تامر إبريق (37 عاما).

قتل شاب متأثرا بجراحه الحرجة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في بلدة أبو سنان بمنطقة الجليل في الداخل الفلسطيني، بعد ظهر اليوم الإثنين.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لمركز "حيان" الطبي، بلاغا عن جريح في أبو سنان، وعلى الفور هرعت الطواقم إلى المكان.

وقدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية لشخص وصفت إصابته بالخطيرة جدا، وجرى نقله على وجه السرعة إلى للمركز الطبي الجليل في نهاريا لاستكمال العلاج، علما أن إصابته بالرأس، بيد أنه جرى إقرار وفاته في المستشفى بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات جريمة إطلاق النار، حيث أغلقت مكان الجريمة وقام طاقم المعهد الجنائي بجمع الأدلة والبيانات من موقع الجريمة، دون الإعلان عن تنفيذ أي اعتقالات.

وتحولت عمليات إطلاق النار وسط الشوارع والقتل في البلدات العربية إلى أمر معتاد خلال السنوات الماضية، ويجد المجتمع العربي نفسه رهينة لجرائم منظمة متصاعدة.

ويأتي ذلك وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في القروض والفوائد بالسوق السوداء وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن، 121 قتيلا، بينما في العام الماضي قتل 109 أشخاص، فيما جرى توثيق أكثر من 111 جريمة قتل عام 2021.

Loading...