الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إعلان عن وظيفة براتب يصل إلى 900 ألف دولار سنويّاً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت شركة "نتفليكس" عن وظيفة لمدير قسم التعلّم الآليّ في المنصّة. وستدفع المنصّة لهذا المنصب راتباً سنويّاً يتراوح بين 300000 دولار و900000 دولار، وفقاً لما ذكر موقع "إن غادجت".

ويعتبر اليوم الدور الذي سيلعبه الذكاء الاصطناعيّ في خلق الترفيه في المستقبل هو عنصر أساسيّ في النقاش لكلا الطرفين، الشركات والممثلين المضربين حاليّاً.

وتشير قائمة الوظائف على المنصّة إلى أنّه سيتمّ استخدام الذكاء الاصطناعيّ "لإنشاء محتوى رائع" وليس فقط تطوير خوارزميات جديدة للتوصية بالعروض والأفلام. وتؤكّد المنصّة أيضاً الجهد بعيد المدى من قبل عملاق البثّ لدمج الذكاء الاصطناعيّ في "جميع مجالات العمل".

وذكرت "نتفليكس" على موقعها أنّها ستستخدم الذكاء الاصطناعيّ "لتحسين إنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونيّة الأصليّة".

وهذه ليست الوظيفة الوحيدة في الشركة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعيّ والتي تعد بتحقيق رواتب ضخمة. إذ تقوم المنصّة أيضاً بتعيين مدير تقنيّ للذكاء الاصطناعيّ التوليديّ في استوديو الألعاب مقابل راتب سنويّ يصل إلى 650 ألف دولار، وفقاً لما أوردته "The Intercept".

وبدأت هذه الجهود تؤتي ثمارها، حيث تبثّ المنصّة حاليّاً سلسلة مواعدة إسبانيّة تُدعى "Deep Fake Love"، تقوم بمسح وجوه المتسابقين لإنشاء "التزييف العميق" بواسطة الذكاء الاصطناعيّ، ويستخدم استوديو الألعاب التابع لها الذكاء الاصطناعيّ لتكوين القصص والحوار.

Loading...