الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك الإسلامي الفلسطيني يقدم دعمه لجمعية الجليل للرعاية والتأهيل المجتمعي الخيرية في مخيم جنين

البنك الإسلامي الفلسطيني يقدم دعمه لجمعية الجليل
البنك الإسلامي الفلسطيني يقدم دعمه لجمعية الجليل

قدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعمه لجمعية الجليل للرعاية والتأهيل المجتمعي الخيرية في مخيم جنين وذلك في إطار برنامج البنك للمسؤولية المجتمعية المستدامة.

وسيسهم الدعم المقدم من البنك في دعم جهود الجمعية المتمثلة في تحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية والبيئية للأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم.

وزار مدير منطقة الشمال في البنك الإسلامي الفلسطيني ماجد خروب ومدير فرع جنين أشرف لحلوح مقر الجمعية والتقيا إدارتها واطلعا على احتياجاتها والخدمات التي تقدمها للأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم.

بدوره قال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني د. عماد السعدي إن البنك يحرص على دعم ذوي الإعاقة والمؤسسات التي تعنى برعايتهم وتقديم الخدمات المناسبة لهم وجرى منذ بداية العام 2023 تقديم الدعم للعديد من هذه المؤسسات وفي مختلف محافظات الوطن.

وأكد السعدي أن جهود البنك لدعم ذوي الإعاقة لا تقتصر على دعم المؤسسات التي تعنى برعايتهم وإنما يحرص البنك على مواءمة معاملاته وخدماته ومرافقه لتتناسب مع ظروفهم، وكان له السبق في إدخال لغة الإشارة للمعاملات المصرفية، وتوفير قسائم السحب والإيداع بلغة برايل.

وتسعى جمعية الجليل الخيرية إلى تلبية احتياجات ذوي الإعاقة وتزويدهم بالتدريب المهني وزيادة فرص عملهم لتعزيز الاكتفاء الذاتي ودمجهم في المجتمع، كما تعمل على رفع مستوى الوعي المجتمعي بحقوق المعاقين واحتياجاتهم.

وتؤكد سياسة المسؤولية المجتمعية المستدامة للبنك الإسلامي الفلسطيني على ضرورة مساهمته في عملية التنمية والقيام بدورٍ فاعلٍ في خدمة المجتمع وإغاثة أبناء شعبنا وتحسين ظروف معيشتهم وتعزيز صمودهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها وبما ينسجم مع الأهداف العالمية للتنمية المستدامة.

(انتهى)

 

Loading...